الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري الأبطال..مواجهة صعبة بين باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند

رويس ـ حكيمي

رويس ـ حكيمي

إسلام عبدالجليل

A A

يستعد عشاق دوري أبطال أوروبا لعودة مباريات البطولة مرة أخرى، يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره بورسيا دورتموند الألماني، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا على ملعب حديقة الأمراء.

التشكيل المتوقع للفريقين

يدخل لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان المباراة بالتشكيل التالي، في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما، في خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز، سكرينيار، ماركينيوس، أشرف حكيمي، في خط الوسط: فيتينيا، يوغارتي، العمري، في خط الهجوم: كيليان مبابي، جونسالو ماتياس راموس، عثمان ديمبلي.

بينما من المتوقع أن يبدأ إيدين تيرزيتش المباراة، في حراسة المرمى: كوبيل، في خط الدفاع: ماريوس وولف، هوملز، نيكو سكلوتيريك، رامي بن سبعيني، في خط الوسط: جريان برندات، إيمري كان، سابيتزر، في خط الهجوم: مالين، سيباستيان هولر، كريم أدييمي.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة باريس سان جيرمان مع بروسيا دورتموند عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

يذكر أن الفريقين يقع في المجوعة السادسة والتي تحتوي على الفرق الأقوى بين كل المجوعات وتضم كلاً من، «باريس سان جيرمان، بروسيا دورتموند، نيوكاسيل، إيه سي ميلان».

search