الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نيوكاسل يواجه إي سي ميلان في دوري أبطال أوروبا.. اعرف التوقيت والقنوات

جيماريش

جيماريش

عبدالرحمن شريف

A A

يتأهب عشاق نيوكاسل الإنجليزي، لرؤية فريقهم من جديد في المحفل الأوروبي الأهم، دوري أبطال أوروبا، بعد غياب 20 عاماً، حيث يستعد فريق نيوكاسل الإنجليزي لمواجهة نظيره إي سي ميلان الإيطالي، ضمن فعاليات الجولة الأولي من مجموعات دوري أبطال أوروبا، في مباراة تجمع بين إيدي هاو، مدرب نيوكاسل، لافتتاح المشوار بانتصار، وستيفان بيولي مدرب الميلان لتعويض الهزيمة الكبيرة ضد انتر ميلان في الدوري.

توقيت مباراة «نيوكاسل ضد إي سي ميلان»، التشكيلة المتوقعة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، اليوم الثلاثاء ، على ملعب «سان سيرو» معقل فريق إي سي ميلان.

ويدخل نيوكاسل المباراة بعد الفوز على برينتفورد في الدوري بهدف مقابل لا شئ، بينما يدخل إي سي ميلان، بعد هزيمة ثقيلة أمام انتر ميلان بـ خماسية مقابل هدف.

ومن المتوقع أن يدخل «إيدي هاو» مدرب نيوكاسل المباراة بهذه التشكيلة: حراسة المرمي نيكولاس بوب، دفاع الفريق تريبيير، سفين بوتمان، فابيان شار، دان بيرن، وسط الملعب جوالينتون، برونو جيمارايش ، تونالي، هجوم الفريق هارفي بارنيز، إيزاك، جوردون.

أما الميلان بقيادة المدرب «بيولي» من المتوقع أن يدخلوا بهذه التشكيلة، حراسة المرمي ماينان، دفاع الفريق كالابريا، سيمون كيير، ثياو، هيرنانديز ، وسط الملعب لوفتيس تشيك، كرونيتش، ريندرز،هجوم الفريق بوليسيتش، أوليفيه جيرود، رفاييل لياو.

القناة الناقلة

سيتم نقل المباراة عبر «بي ان سبورت 1» الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

ويقع الفريقان في المجموعة السادسة، والتي تضم كلاً من « باريس سان جيرمان الفرنسي، بروسيا دورتموند الالماني ، إي سي ميلان الإيطالي، نيوكاسل الإنجليزي» وهي المجموعة التي أطلق عليها لقب المجموعة الأصعب، لما تضمه من فرق كبيرة ومنافسة شرسة.