السبت، 05 أكتوبر 2024

10:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كاميرات سرية بغرف النوم».. الواتساب يكشف 30 فيديو مصورا لطالبات المقطم

كاميرا سرية

كاميرا سرية

سامي جاد الحق

A A

كشفت التحقيقات التي تجريها نيابة المقطم في واقعة القبض على صاحب شقة، وضع كاميرات سرية داخل شقته المستأجرة لطالبات مغتربات يدرسن بالقاهرة، عن مفاجآت صادمة منها، اعتراف المتهم بأنه يحوز أكثر من 30 مقطع فيديو مصور للفتيات من داخل الحمام وغرف النوم.

البداية بلاغ تلقاه المقدم عمر زيدان، رئيس مباحث المقطم من إحدى الفتيات اتهمت فيها مالك الشقة، بارسال صور خاصة بها من داخل الحمام وغرفة نومها، طالبا منها إقامة علاقة محرمة مقابل عدم نشر الصور على مواقع السوشيال ميديا.

وقالت الفتاة في بلاغها، إن المتهم حادثها عبر تطبيق "واتساب"، وقدمت نسخة من المحادثات بالمحضر، اعترف لها بأنه وضع كاميرات سرية لها ولزميلاتها الطالبات، وأنه يحتفظ بمقاطع فيديو عديدة لأوضاع الطالبات، منهن فيديو لهن داخل الحمام وغرف النوم.

وقالت الفتاة، إن الشقة مستأجرة، وتقع بمنطقة الهضبة بالمقطم، وسبق للمتهم أن مارس الابتزاز بحق طالبة أخرى، لكنها لم تخطر الشرطة خوفا على سمعتها.

وبالقبض على المتهم من قبل قوة أمنية ترأسها المقدم عمر زيدان، رئيس وحدة المباحث، اعترف المتهم بارتكابه الوقائع المسنوبة له قائلا: بأنه أرسل إليها رسائل عبر واتساب طالبا منها مبلغا ماليا، أو إقامة علاقة محرمة معها لكن الفتاة رفضت وأبلغت عنه.

وبمواجهة المتهم بالمحادثة التي تمت بينه وبين الفتاة، اعترف المتهم بأنه صاحب الرسالة، وأن الهاتف الذي رسالها من خلالها خاص به، حيث قام باستئجار الشقة للطالبات المغتربات، بنظام المفروش، وأنه قام بوضع كاميرات سرية داخل عرف النوم وفي الحمام لتصويرهن.

وتضمنت اعترافات المتهم، أنه كان يقوم بتفريغ الكاميرات الموجودة بالشقة، بعد خروج الطالبات للجامعة، وبعدها يضعها على "سي دي"، ثم يقوم بابتزازهن، أما بالحصول على مبالغ ماليةـ، أو إقامة علاقة محرمة معها.

search