السبت، 05 أكتوبر 2024

09:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عصام النجار لـ«الجمهور»: دعم محمد رمضان بحفل «الموريكس دور» بمثابة الجائزة (فيديو)

محمد رمضان أثناء دعمه للمطرب الشاب عصام النجار

محمد رمضان أثناء دعمه للمطرب الشاب عصام النجار

يمنى سعيد

A A

كُرم الفنان الشاب عصام النجار عن ليلة أمس، في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور"، وفاجأه النجم محمد رمضان بإطلالته على مسرح "الموريكس دور"، وذلك أثناء تسلم الفنان النجار لجائزته، ودعمه رمضان ببعض الكلمات عن موهبته المتميزة وإيمانه به، ثم شاركه الغناء بأغنيته، في لفتة طيبة منه، وتفاعل الحضور معهم تفاعلًا كبيرًا، وأكد رمضان على سعادته الكبيرة بمشاركته مع عصام النجار أغنيه معًا.

وقال الفنان محمد رمضان عن المطرب الشاب عصام النجار بعد تسلمه جائزة "الموريكس دور": "عصام قصة نجاح عظيمة، شاب عمره 18 سنة، قدر أنه يبدأ من الصفر ويتحمل أشياء لا يستطيع بشر أن يتحملها، ولابد أن يعرف كل شعوب العالم كم نحن متميزون في الوطن العربي عن باقي شعوب العالم في المثابرة والإخلاص في العمل والاسرار على النجاح، أنا أفتخر بـ"عصاب" وسعيد أني عملت معه وأرى أنه سيكون نجما عالميا كبيرا جدًا وجميعنا سنفتخر به".

المطرب الشاب عصام النجار

وفي تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، تحدث المطرب الشاب عصام النجار عن دعم النجم محمد رمضان له أثناء تسلم جائزته بحفل "الموريكس دور"، قائلًا: "أعتبر الفنان محمد رمضان أخ كبير لي، وهذه ليست المرة الأولى التي يقف فيها رمضان إلى جانبي، فسبق له أن التقينا من قبل الاجتماع في تجربة "TMO" وقدم لي مجموعه من النصائح، والتي رافقني بها دائمًا".


مع خبير التسويق خالد أغا والمستشارة الإعلامية والفنية إليان الحاج

وعن مشاركته للنجم محمد رمضان بتجربة "TMO"، واصل النجار تصريحاته قائلًا: "تجربة "TMO" مع الفنان محمد رمضان كانت تجربه جيدة جدًا لي ومميزة، ومنحتني بُعد آخر لموسيقتي وفني، وأطلاله محمد رمضان معي على المسرح وشهادته في حقي، أعتبرها جائزة جديدة أضيفت للجوائز التي حصلت عليها، وأيضًا حملتي مسؤولية كبيرة".

الجدير بالذكر، أن المطرب عصام النجار هو فنان عربي عالمي ناشئ، ويعتبر أول فنان عربي شاب يحصد نسبة استماع تخطت 1,8 مليار على التطبيقات العالمية، بأغنية "اتمكن"، وهو في عمر ١٨ عاما، استطاع أن يغير المشهد الموسيقى ويفرض مساحة لفناني الشرق الأوسط وشمال افريقيا بالعالم.

وقدم النجار منذ بدأ مشواره الغائي مجموعه من الأغنيات، وهي "تعوّدت عليكي"، "بريء"، "وراي"، "حدا غريب" و "T M O"، وغيرها من أغاني كثيرة ونجاحات وتعاونات عالمية.

search