الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب جمال الشورى: قرارات السيسي انحياز واضح وصريح للمواطن

 النائب جمال الشوري

النائب جمال الشوري

محمد الداوي

A A

قال النائب جمال الشوري، عضو مجلس النواب، إن حزمة القرارت التي اتخذها الرئيس السيسي، خلال افتتاح عدد من المشروعات بمحافظة بني سويف، تعد انحيازا واضحا وصريحا، للمواطن المصري البسيط.

وأكد الشوري لـ "الجمهور"، أن هذه القرارات، بمثابة تعبير صادقا، من القيادة السياسية بنبض الشعب المصرى العظيم بجميع ‘انتماءاته واتجاهاته، قائلا: إن أكبر دليل على قرب الرئيس من المواطن قوله «إن صوت المصريين يصل مسامعى وأحلامهم هى ذاتها أحلامى ولا تختلف آمالهم عن آمالى».

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي أحدث طفرة غير مسبوقة في العديد من المشروعات التنموية والمتنوعة، وبرنامج إصلاح شامل أسهم فى امتصاص الصدمات وتجاوز الأزمات.

وقال النائب جمال الشوري، إنه منذ توليه الرئيس السيسي الحكم يسعى إلى تثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية وإحداث نهضة تنموية كبرى من خلال إطلاق إستراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030 التي تنقسم إلى 12 محورا رئيسيا تشمل: التعليم والابتكار والمعرفة والبحث العلمي والعدالة الاجتماعية والشفافية وكفاءة المؤسسات الحكومية والتنمية الاقتصادية والتنمية العمرانية والطاقة والثقافة والبيئة والسياسة الداخلية والأمن القومي والسياسة الخارجية والصحة.

search