السبت، 05 أكتوبر 2024

07:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلمانية عن مشروعات الرئيس بالصعيد: توفر فرص عمل للشباب وتنهض بحياة المواطن

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

محمد النجار

A A

علقت النائبة مها عبد الناصر عضو مجلس النواب، على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحافظة بني سويف، لافتتاح عدد من المشروعات القومية.

وأشادت«مها عبد الناصر»، لـ«الجمهور»، بالمشاريع القومية العملاقة التي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي في محافظة بني سويف، لافتة إلى أن تلك المشاريع القومية توفر فرص عمل للشباب وتعمل على النهوض بحياة المواطن.

وأكدت «عضو مجلس النواب»، أن المشروعات القومية التي افتتحها الرئيس السيسي في محافظة بني سويف، تخدم أهالي محافظة بني سويف بصفة كبيرة في كافة القطاعات، كما أن المشاريع القومية تعمل على النهوض بكل محافظات الصعيد.

وتابعت النائبة مها عبد الناصر، أن حزمة المشروعات القومية التي افتتحها الرئيس السيسي في بني سويف تشمل قطاعات مختلفة ومنها قطاع الصحة، ومشروع إنشاء وتطوير ورفع كفاءة للوحدات الصحية ونقاط الإسعاف.

وأردفت أن من تلك المشاريع القومية أيضا الهامة للمواطن المصري ومنها إنشاء مركز طب الأسرة، ووحدة الإسعاف بقرية سدس الأمراء وذلك ضمن حزمة من المشروعات ينفذها القطاع الصحي لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمحافظة.

وحول حزمة القرارات التي أصدرها الرئيس السيسي وعلى رأسها رفع علاوة المعيشة، وصفت بأن ذلك يأتي من باب رفع المعاناة عن المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية التي يعاني منها المواطنين.

search