السبت، 05 أكتوبر 2024

10:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمين العمال بحزب الكرامة: الطنطاوي اتخد قرار الترشح للرئاسة بصفة منفردة

أحمد طنطاوي

أحمد طنطاوي

محمد النجار

A A

كشف جمال عثمان، أمين العمال بحزب الكرامة، عن تفاصيل جديدة عن تفاصيل ترشح أحمد الطنطاوي، المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وحول ترشح أحمد الطنطاوي أشار عثمان، إلى أن أحمد الطنطاوي قرر الترشح للرئاسة من تلقاء نفسة دون أن يلجأ لأحد أو يناقش أي شخص في الحزب عن قرار الترشح.

وأشار أمين العمال بحزب الكرامة، إلى أن قرار الترشح للرسائة من أحمد الطنطاوي بشكل منفرد تسبب في انقسام داخل الحزب حول تأييده ودعمه في الانتخابات المقبلة، لافتا إلى أن هناك أسباب أخرى خفية وغير معلنة حتى وقتنا هذا.

واستطرد ، أن هناك بعض القيادات البارزة داخل الحزب لها حسابات مختلفة وتحفظات على ترشح أحمد الطنطاوي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لكنها لم تكشف عن موقفها بشكل علني حتي الآن.

وأكد جمال عثمان، أمين العمال بحزب الكرامة، أن هناك العديد بعض الأشخاص لديهم حسابات مع أحمد طنطاوي، لافتا أى أن ذلك قد تسبب ذلك فى حالة من عدم الرضا داخل الحزب.

وحول فكرة تأييد الحزب لأحمد طنطاوي اشار قائلا: إن حزب الكرامة كان من المفترض أن يكون أول الأحزاب الداعمة لترشح طنطاوى، مردفا أن الخلافات غير المفهومة هى السبب وراء عدم إعلان ذلك حتى الآن، بالإضافة إلى الانقسامات الموجودة.

search