السبت، 05 أكتوبر 2024

04:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عبايتك فين يا سوزان».. جلابية قاتلة زوجها بالمرج أوقعتها في قبضة المباحث

المتهمة وزوجها المجني عليه

المتهمة وزوجها المجني عليه

سامي جاد الحق

A A

واصلت "نيابة المرج"، تحقيقاتها في واقعة قتل "سوزان.ع.أ" لزوجها سعيد أحمد جاد الرب، 39 عاما، المعروف بـكفيف المرج، والتي جددت النيابة حبسها لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق، واستدعت النيابة اثنين من أشقاء المجني عليه، لسماع أقوالهما في الواقعة واتهما الزوجة بقتله.

وحصل موقع "الجمهور" على صورة من المحضر المقيد برقم 15256 لسنة 2023، والمحرر بمعرفة العقيد "قدري الغرباوي"، مفتش مباحث فرقة السلام، وذكر فيه محمد أحمد جاد الرب، 39 سنة، شقيق المجني عليه، بأنه أثناء ذهابه لعمله صباح يوم الواقعة، فوجئ بشقيقه المجني عليه، سعيد أحمد جاد الرب، 39 سنة، بدون عمل، ملقى بجوار السلم بمدخل العقار الذي يسكنه هو وأشقاؤه، وتبين أنه توفى لرحمة مولاه، فأبلغ باقي ِأشقائه الذين أبلغوا شرطة النجدة على الفور.

ووفقا للمحضر المحرر، فقال شقيق المجني عليه، إن شقيقه يعاني من ضعف الإبصار، وليس له وسيلة تعايش سوى استجداء المارة، مشيرا الى أن باب العمارة، كان مقفلا بالكالون، وهو من قام بفتحه، بما يؤكد أن الجاني من سكان المنزل المكون من خمسة طوابق، بواقع شقة في كل دور، ويسكنه هو وجميع أشقائه بزوجاتهم وأبنائهم.

وأكد المحضر، أنه بمعاينة الجثمان، وجد أن المجني عليه، كان يرتدي جلبابا رصاصي اللون، وأسفله فانلة بنية اللون، وحافي القدمين، ووجد به إصابات عبارة عن طعنات نافذة في البطن والصدر ، كما وجد عدة جروح قطعية غائرة بمنطقة "فروة الرأس".

وأكد المحضر، أنه بمراجعة علاقات المجني عليه بأصدقائه ومعارفه، لم يتبين وجود خلافات له سوى خلاف مع زوجته، نشب في وقت متأخر قبل ارتكاب الجريمة بيومين، إلا أنها اختفت بعد وقوع الجريمة دون الاستدلال على مكانها.

وبسؤال زوجة شقيق المجني عليه وتدعى "د. ح"، أفادت بسماعها صوت مشاجرة بين المجني عليه وزوجته يوم الواقعة، وبإجراء التحريات اللازمة، تم الكشف بأن زوجته سوزان على أحمد، وراء ارتكاب الواقعة.

وبالعرض على النيابة العامة، أمر وكيل النائب العام بسرعة ضبط وإحضار الزوجة لسؤالها عما انتهت إليه التحريات، لمعرفة ظروف وملابسات ارتكابها الجريمة.

وبضبط المتهمة ومواجهتها بما جاء في أقوال شقيق المجني عليه، وما شهدت به زوجة شقيق المجني عليه بحدوث مشاجرة بينها وبين زوجها، اعترفت بقتلها الزوج انتقاما منه لعلاقته بإحدى السيدات وتدعى "أ.ه"، وسبق له أن اشترى لها شقة سكنية دون علمها.

وفى التحقيقات سألها رئيس مباحث المرج عن العباءة التى كانت ترتديها وقت ارتكاب الجريمة، اعترفت المتهمة بأنها تخلصت منها فى صندوق القمامة المجاور للمنزل، حيث تبين أن العباءة عليها آثار الدماء الخاصة بالمجنى عليه.

المحضر الرسمي
search