السبت، 05 أكتوبر 2024

07:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيناس عبد الحليم: مصر أصبحت جمهورية جديدة في عهد الرئيس السيسي

الدكتورة إيناس عبد الحليم

الدكتورة إيناس عبد الحليم

محمد النجار

A A

علقت الدكتورة إيناس عبد الحليم عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحافظة بني سويف، لافتتاح عدد من المشاريع القومية.

وقالت عضو مجلس النواب، إن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رفعت حالة الرضا عند المواطن المصري، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يتأخر في اتخاذ أي قرار من شأنه إدخال الفرحة والسرور على المواطنين.

وأردفت أن قرارات الرئيس السيسي خلال تواجده في بني سويف تأتي فى صالح الشعب المصري، الذي أكد الرئيس أنه يشعر بهم وبما يحتاجونه في ظل الظروف العالمية الحالية.

وأكدت إيناس عبد الحليم، لـ « الجمهور»، أن منظومة الصحة شهدت طفرة غير مسبوقة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدة، أن قطاع الصحة شهد العديد من الإنجازات غير المسبوقة والقوانين التي تحفظ حق الطبيب، بالإضافة إلى زيادة أجور المهن الطبية.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن مجال القطاعات الطبية كان يعاني في العصور السابقة، حتى أعطى الرئيس عبد الفتاح السيسي توجيهاته بالاهتمام بقطاع الصحة وتوفير كافة السبل لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

وأكدت النائبة، أن التأمين الصحي الشامل وحملة الـ 100 مليون صحة سابقة لم تكن موجودة في العصور السابقة، لافتة إلى أن المبادرات الصحية والحملات حملة العلاج من فيروس سي بالمجان ساعدت العديد من المواطنين على الاهتمام بصحتهم.

وحول المشاريع القومية التي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته لمحافظة بني سويف، أشارت أن الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي أصبحت في مكانة محترمة والمواطن المصري يعيش حياة كريمة يوجد بها كل الإمكانيات التي يحتاج إليها المواطن، من خدمات ومرافق عامة وتعليم وصحة، فأصبحت مصر جمهورية جديدة فى عصره.

ولفتت عضو مجلس النواب، إلى أن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي تؤكد اهتمامه الدائم بالمواطن في كل المجالات المختلفة، مردفة أن الرئيس أكد خلال المؤتمر أنه يشعر بكل ما يحتاجه المواطن المصري.

وأكدت أن الرئيس عبد الفتاح أولي اهتماما كبيرا لقطاع الصحة خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى إعلانه عن العديد من المبادرات الصحية للحفاظ على صحة الطفل والمرأة والأسرة.

search