الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمير رمسيس لـ«الجمهور»: أسافر إلى بيروت لاستكمال مشاهد فيلم «أنف وثلاث عيون»

الفنان ظافر عابدين والمخرج أمير رمسيس

الفنان ظافر عابدين والمخرج أمير رمسيس

يمنى سعيد

A A

صرح المخرج أمير رمسيس، ببدء استئناف تصوير فيلمه "أنف وثلاث عيون" يوم السبت الماضي، وذلك بعد توقف التصوير لفترة، بسبب مشاركته في مهرجان "فينيسيا" مع بطل العمل الفنان التونسي ظافر العابدين.

وقال أمير رمسيس في تصريحات خاصة لـ "الجمهور: "استأنفت تصوير فيلمي أنف وثلاث عيون" يوم السبت الماضي، وذلك بعد توقف جاء بسبب سفري أنا وبطل العمل الفنان ظافر العابدين للمشاركة في مهرجان "فينيسيا"، واليوم يعد ثالث أيام التصوير بعد التوقف.

وعن أماكن تصوير الفيلم، قال رمسيس في تصريحاته: "في هذه الفترة جميع المشاهد سيتم تصويرها داخل القاهرة حتى آخر الشهر الجاري، ومن المقرر أن نسافر بعد ذلك إلى بيروت لاستكمال مشاهد الفيلم، والتي ستنتهي في منتصف أكتوبر، وهكذا نكون قد انتهينا من جميع مشاهد الفيلم، وبعدها سأتفرغ للعمل على المونتاج والموسيقى التصويرية وتحضير الفيلم لإطلاقه في موسم رأس السنة بديسمبر المقبل".

يشارك الفنان ظافر العابدين في بطولة الفيلم كل من الفنانة صبا مبارك وسلمى أبو ضيف وأنجي الشماشرجي وصدقي صخر وسلوى محمد علي ونبيل ماهر ونور محمود والطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة دينا الشربيني كضيفة شرف في الفيلم.

الجدير بالذكر، أن فيلم "أنف وثلاثة عيون" هو رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس تم تقديمها عام 1972، وقام ببطولة الفيلم الفنان محمود ياسين والفنانة ماجدة الصباحي والفنانة ميرفت أمين والفنانة نجلاء فتحي، والآن سيتم تقديم الفيلم بشكل عصري، حيث يجسد ظافر العابدين شخصية دكتور تجميل ذاع سيته ولم يتزوج وهو في منتصف الأربعينيات من عمره على الرغم من وجود علاقات نسائية في حياته.

search