الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق العوضي عن افتتاح مكتبة عصير الكتب: تشكيل وعي المصريين أمر مهم جدًا

المحامي طارق العوضي

المحامي طارق العوضي

محمد ممدوح

A A

قال المحامي طارق العوضي، إنه من الشخصيات المتابعة لشركة عصير الكتب ويري أننا في مناخ ديمقراطي يسمح بفتح الكتاب من تاني، بعد إهماله لسنين كثيرة ويناشد الشباب والمواطنين الاطلاع على الكتب خلال الفترة القادمة.

وأكد على أهمية الكتاب لما له من نشر ثقافات مختلفة، وناشد شركة عصير الكتب بفتح مكتبات بالأماكن الشعبية، لتشكيل وعي الشباب المختلف، وأن تكون الأسعار بهامش ربح قليل.

وأشار إلى أن التنوع المختلف في الكتب هو ما شدة في المكتبة، ولفت إلى أهمية نشر الوعي والثقافة بين فئة الشباب.

جانب من الافتتاح

ودعا دار عصير الكتب المواطنين المهتمين بالثقافة والفن والكتب، لحضور حفل افتتاح أول فروعه في مكاتب القاهرة اليوم، وتضمنت الدعوة على الآتي:

تتشرف دار عصير الكتب بدعوة حضراتكم لحضور حفل افتتاح أولى فروع مكتباتنا في القاهرة يوم الأثنين الموافق 18 سبتمبر الساعة الثامنة مساءً. العنوان: 132 شارع الميرغني مصر الجديدة، نكبركم ونتشرف بحضوركم.. دار عصير الكتب.

جانب من الافتتاح

جدير بالذكر أنه تعتبر دار عصير الكتب للنشر والتوزيع واحدة من أفضل دور النشر في الوطن العربي، وتمتلك شراكة مع أكبر وأشهر دور النشر العربية والأجنبية وهي ممثل مصر والمتحدث العربي في المؤتمر العالمي للناشرين _إستراتيجيات) والذي أقيم في معرض الشارقة الدولي للكتاب، وحصل على جائوة أفضل ناشر مصري مرتين خلال عام 2019، وتجاوز عدد القراء العرب 8 ملايين قارئ، وتصل إصداراته إلى جميع أنحاء العالم.

الروائي إبراهيم عبد المجيد
search