السبت، 05 أكتوبر 2024

07:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائبة بأسيوط: حياة كريمة واحد من أهم إنجازات السيسي وحققت طفرة كبيرة بالصعيد

 النائبة نشوى رائف

النائبة نشوى رائف

محمد النجار 

A A

علقت النائبة نشوى رائف عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحافظة بني سويف، لافتتاح عدد من المشاريع القومية.

وقالت«نشوي رائف»لـ «الجمهور»، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يهتم بالمواطن في كل احتياجاته، خاصة المواطنين من محدودي الدخل، مردفة أن القرارت التي أصدرها الرئيس في بني سويف أدخلت الفرحة والسرور علي مختف أطياف الشعب المصري.

وأشارت «عضو مجلس النواب»، إلى أن الرئيس السيسي يولي اهتماماً خاصاً بمحافظات الصعيد في كافة المشاريع القومية والتنموية، خاصة عقب الإهمال الذي شهدت الصعيد في العقود الماضية.

وشددت النائبة، على أن المشاريع القومية التي تم إنشاؤها في مختلف محافظات الصعيد جعلت الصعيد يدخل مرحلة جديدة من التطور في كافة المجالات.

ولفتت عضو مجلس النواب، ِإلى أن الصعيد كان يعاني من الإهمال الشديد في العصور السابقة، وعقب تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصبح للصعيد مكانة خاصة عند القيادة السياسية، مردفة أن محافظات الصعيد بالكامل شهدت مشاريع قومية عظيمة، وعلى رأسها الطرق والكباري والصرف الصحي والمستشفيات والمدن الجديدة التي لم تكن موجودة من قبل.

وحول قرارات الرئيس التي أصدرها خلال زيارة محافظة بني سويف لافتتاح بعض المشاريع التنموية ، أشار النائبة البرلمانية، أن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي جاءت في مصلحة المواطن في الدرجة الأولى، لافتة إلى أن الرئيس يولي المواطن المصري اهتماما كبيرا.

وحول المشاريع القومية في محافظة أسيوط، أكدت النائبة أن المحافظة شهدت عدة مشاريع قومية مختلفة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بجانب أن مبادرة حياة كريمة نفذت العديد من المشاريع بالمحافظة وطورت العديد من القرى التي كانت تحتاج إلى خدمات ومرافق عديدة.

وأكدت عضو مجلس النواب، أن مشروع حياة كريمة يعد الأكبر والأهم في مصر لتطوير القرى في الأرياف والصعيد بصفة عامة ، متابعة أن حياة كريمة واحد من أهم إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي حققت طفرة كبيرة في مختلف المجالات على مستوى الجمهورية.

search