الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد الفيشاوي يعلن استعداده لتصوير فيلم جديد مع دينا بطريقته الخاصة

دينا وأحمد الفيشاوي

دينا وأحمد الفيشاوي

رحاب عنتر

A A

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن فيلمه الجديد، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

أحمد الفيشاوي

حيث نشر على إنستجرام صورًا له مع الفنانة دينا وعلق قائلًا: «في وضع الفيلم الجديد».

أحمد الفيشاوي

ظهر الفنان أحمد الفيشاوي برفقة الفنانة دينا وهو يجلس على الأرض، وتجلس الفنانة دينا على كرسي.

أحمد الفيشاوي

آخر أعماله

جدير بالذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي، أطلق فيديو كليب جديد بعنوان «سيما»، بالتعاون مع مطربة الراب دارين، وذلك عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب.

وأخرج «الفيشاوي» الفيديو كليب بنفسه، بعد تجاربه العديدة في إخراج الكليبات، والتي كان آخر كليب «سوري ماما»، و«القرد بيتكلم».

وصور «الفيشاوي» مشاهد الكليب في القاهرة بالتعاون مع مدير التصوير أحمد الأمير، ويعتبر ذلك هو التعاون الثاني بين مطربة الراب الشابة دارين والفيشاوي.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

على صعيد آخر، يخوض أحمد الفيشاوي تجربة سينمائية جديدة بعنوان «عادل مش عادل»، والذي بدأ تصوير أول مشاهده بالأمس، استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي قريبًا.

ونشر عدة صور من كواليس تصوير الفيلم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «بسم الله الرحمن الرحيم، بدأنا أول يوم تصوير فيلم عادل مش عادل” ، قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري».

ويعتبر فيلم «رهبة» هو آخر أعمال «الفيشاوي» السينمائية، وشاركه البطولة كل من محمد لطفي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، ومن تأليف محمد علام، إخراج رضا عبد الرزاق.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى سيد رهبة يعيش في أحد الأحياء الشعبية، ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض لحادث أليم؛ سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.