السبت، 05 أكتوبر 2024

07:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب بسيناء: مصر تشهد يوميا مشروعات جديدة في عهد السيسي..وطفرة تنموية هائلة بالصعيد

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

محمد النجار 

A A

علق رحمي بكير، عضو مجلس النواب عن محافظة شمال سيناء، على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحافظة بني سويف، لافتتاح عدد من المشاريع القومية.

وأكد«بكير» لـ «الجمهور»، أن الدولة المصرية كل يوم في جديد في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن في كل محافظة على مستوى الجمهورية، تجد بها مشاريع قومية جبارة لم تكن موجودة في العصور السابقة.

ولفت«عضو مجلس النواب»، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اهتم منذ توليه رئاسة الجمهورية بالمشاريع القومية والخدمية التي تخص المواطن، بالإضافة إلى حل مشكلة الوحدات السكنية بإنشاء مدن سكنية جديدة على مستوى محافظات مصر، استفاد منها الملايين من المواطنين بمختلف الفئات العمرية.

وحول قرارات الرئيس التي أصدرها خلال زيارة محافظة بني سويف لافتتاح بعض المشاريع التنموية، أشار النائب البرلماني، أن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي جاءت في مصلحة المواطن من الدرجة الأولى، لافتا إلى أن الرئيس يولي المواطن المصري اهتماما كبيرا في جميع متطلباته، منوها بأن والصعيد شهد طفرة تنموية هائلة.

وحول المشاريع القومية في محافظات الجمهورية، قال النائب، إن مصر شهدت طفرة هائلة في البنية التحتية والمشاريع المختلفة والطرق والكباري وعلى رأسها الصحة والتعليم والإسكان، مردفاً أن الرئيس يسعى جاهدا لتلبية كل احتياجات المواطن المصري في مختلف المجالات.

search