السبت، 05 أكتوبر 2024

07:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلمانية عن قرارات السيسي: أسعدت الشعب وتساعد على تحمل الأعباء المعيشية

نيفين الكاتب

نيفين الكاتب

محمد النجار 

A A

علقت الدكتورة نيفين الكاتب، عضو مجلس النواب، ورئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحافظة بني سويف، لافتتاح عدد من المشاريع القومية.

وقالت نيفين الكاتب "،لـ «الجمهور»،إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أخرج مصر من نفق مظلم، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حول الدولة المصرية لجمهورية جديدة، توجد بها كل الإمكانيات التي يحتاجها المواطن المصري.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وضع نصب عينيه مصلحة الشعب وراحة المواطن المصري، مردفة أن الرئيس السيسي تقدم بالدولة المصرية للأمام في مختلف المجالات.

وأشادت النائبة نيفين الكاتب، بالقرارات التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته لمحافظة بني سويف، لافتتاح عدد من المشاريع القومية، مؤكدة أن كل محافظات مصر شهدت تطورا في كافة المجالات في عهد الرئيس السيسي .

وأوضحت عضو مجلس النواب ، أن الرئيس السيسي أعطى تكليفاته للحكومة بإنشاء وحدات سكنية ومدن جديدة في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية لمساعدة الشباب والأسر في الحصول على وحدات سكنية جديدة ومتميزة.

وثمنت نيفين الكاتب قرار الرئيس بزيادة العلاوة الاستثنائية للعاملين بالدولة وقطاع الأعمال والقطاع العام إلى 600 جنيه، ورفع الحد الأدنى للدخل إلى 4000 جنيه للدرجة السادسة، ورفع الإعفاء الضريبي بنسبة 25% من 36 ألفًا إلى 45 ألفًا، وزيادة معاشات تكافل وكرامة 15%، ومضاعفة المنح الاستثنائية لتصبح 600 جنيه بدلًا من 300 جنيه، مؤكدة على حرص الرئيس على دعم المواطن والفئات الأكثر احتياجًا واصفة بأن هذة القرارات تساعد المواطنين في تحمل الأعباء الاقتصادية.

search