السبت، 05 أكتوبر 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«احتفظت بالجثة يومين».. أقوال شقيق كفيف المرج المقتول على يد زوجته

الزوجة المتهمة

الزوجة المتهمة

سامي جاد الحق

A A

جددت نيابة المرج، حبس سوزان.ع. أ"، االمتهمة بقتل زوجها سعيد أحمد جاد الرب، 39 سنة، المعروف بكفيف المرج، 15 يوما على ذمة التحقيق، وكلفت النيابة، "مباحث المرج"، بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، لمعرفة أسباب الجريمة ودوافعها.

وكشفت التحقيقات أن خلافا وقع بين المتهمة وزوجها المجني عليه بسبب الغيرة، بعدما أخبرتها إحدى جيرانها بأن زوجها سيتزوج عليها، على خلاف الحقيقة، فانتقمت منه بطريقة مأساوية.

وفي التحقيقات، شهد "عمارة أحمد جاد الرب"، شقيق المجني عليه قائلا، بأنه أول من اكتشف الجريمة حينما فوجئ بشقيقه "سعيد"، ملقى أسفل سلم المنزل، الذي يعيش فيه هو وأشقاؤه ومنهم المجني عليه، مشيرا الى أنه حينما رأى شقيقه ظن بأنه سقط من أعلى السلم، على اعتبار أنه يعاني ضغفا في النظر، لكن حينما تفحص جسده وجده منتفخا، وأحشاؤه خارج الجسد، تأكد أنه تم قتله، دون أن يخطر على باله، بأن زوجته ستتخلص منه بهذه الطريقة البشعة.

وأشار شقيق المجني عليه في التحقيقات، إلى أن المنزل يضم جميع أشقائه بزوجاتهم وأبنائهم، ولا يقيم فيه أحد سواهم، وقبلها بساعات، أخبره أبناء شقيقه، بأنهم شاهدوا والدهم نائما في صالة الشقة بجوار الحمام، وحينما حاولوا إفاقته لينام في غرفته لم يرد عليهم، وعندما أخبروا والدتهم، بأن والدهم في حالة إغماء، ردت الأم عليهم، بأن شقيقها سيأتي لنقله للمستشفى.

وأشارة "عمارة"، إلى أن شقيقه المجني عليه ،كان موظفا بالمعاش، وعلى خلافات دائمة مع زوجته منذ فترة، بسبب سيطرة الأوهام عليها وغيرتها الشديدة عليه، وفي يوم الثلاثاء ليلا، وقع خلاف بينهما داخل الشقة، وفي صباح اليوم التالي الأربعاء، فوجئ أبناء شقيقه بوالدهم، غارقا في دمائه، بجوار الحمام.

واستكمل "عمارة أحمد جاد الرب"، كلامه قائلا، إن الزوجة المتهمة، طعنت زوجها 6 طعنات متفرقة في البطن والجانب الأيمن، بالإضافة لوجود جرح غائر في منطقة الرأس، وتبين أنها ضربته بخشبة ضخمة، وبعد قتله، احتفظت المتهمة بالجثة في المنزل لمدة يومين، من صباح الأربعاء حتى صباح يوم الجمعة، حينما عاد هو للمنزل، ليفاجأ بشقيقه ملقى أسفل السلم.

وأكد عمارة، أنه حينما اتصل بشرطة النجدة، حضرت سيارة إسعاف لمكان الواقعة، وحينما قام الطبيب بالكشف الطبي على شقيقه، أخبره بأنه توفى منذ يومين.

وكشف التقرير الطبي أنه بمطابقة جثة المجني عليه، تبين وجود انتفاخ في البطن، وورم في الوجه، بالإضافة لـ 6 طعنات متفرقة بآلة حادة "سكين" طعنات في منطقتي البطن والجانب الأيمن، وخروج أحشائه نتيجة الطعن المستمر للجثة بعدما فارق الحياة.

search