السبت، 05 أكتوبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جزء من نجاحك صناعة سعودية».. تركي آل الشيخ يمازح عمرو أديب

المستشار تركي الشيخ ، الاعلامي عمرو أديب

المستشار تركي الشيخ ، الاعلامي عمرو أديب

رويدا أسامة

A A

ظهر اليوم المستشار تركي آل شيخ وهو يقوم بمازحة عمرو أديب، بعد أن قام بعرض عقد جديد عليه حيث وجه له تركي الشيخ.

تعليق الصورة

عرض تركي آل شيخ على عمرو أديب

عرض تركي آل الشيخ عن طريق برنامجه «الحكاية» الذي يتم عرضة على قناة Mbc مصر ، ووضح تركي آل الشيخ أنه العرض الأغلى عن طريق قوله لعمرو أديب «أغلي مذيع عربي، والمرة دي الشروط أفضل من المرة السابقة يا عمرو، يلا امضي».

وبدأ يمازح عمرو أديب وتابع تركي الشيخ حديثة «هتضمي يا عمرو، ولا تشوف الرقم الأول» وجاء رد عمرو أديب على هذه المزحة «أنا أمضيلك من غير ما أشوف حاجة».

وبالفعل قام عمرو أديب بتوقيع على عقدة الجديد مع قناة Mbc مصر، من أجل تقديم موسم جديد من خلال برنامجه «الحكاية»، ووضح عمرو أديب أنه كان له الشرف أن يقوم بحضور موسم الرياض من بدايته، وأشار إلى أن الجلسة التي قام بحضورها في منزل المستشار تركي آل شيخ أنه لم يقوم بنسيانها منذ خمس سنوات.

تعليق الصورة

ووجه تركي آل الشيخ إلى عمرو أديب «أنه سوف يكون لدية حصريات كبيرة هذا العام، وسيحضر فعاليات عالمية في جميع دول العالم، وسوف يستضيف نجومًا عالميين من أمثالهم رونالدو، ومحمد صلاح، وهذه الأشياء جميعًا بجانب امتلاكه ملخص الدوري السعودي، والدوريات العالمية، ويتمنى سنوات أفضل وتكون هذه السنوات سعيدة.

تعليق الصورة

وقال أيضًا تركي آل الشيخ لعمرو أديب 80% اتكلموا عنك، عمرو أديب أنت مجتهد ورائع وشاطر، لكن جزء من نجاحك هذا هو صناعة سعودية.

وجاء رد عمرو أديب على المستشار تركي آل الشيخ « أنه ليه الفخر» أن نجاحى يكون صناعة سعودية.

search