الأحد، 07 يوليو 2024

01:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل إنطلاق دوري أبطال أوروبا تشافي يتحدث عن التحدي الجدي

تشافي

تشافي

عبد الرحمن شريف

تحدث المدرب الأسباني " تشافي هيرنانديز "، مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة دوري أبطال أوروبا عن أهمية الخطوة الأوروبية المقبلة خاصة أن الفريق لم يتخطي المجموعات أخر موسمين.

قال" أحب التحديات الكبيرة، يجب أن نأخذ خطوة كبيرة في أوروبا، الأمر يتعلق في البداية من هدف التأهل من مجموعات الأبطال، ثم النظر لما هو قادم".

أكمل حديثه بـ " نحتاج إلى جماهير الفريق أن تساندنا غداً في ملعبنا، من أجل تخطي هذه الخطوة المهمة".

تحدث ايضاً عن الإنتدابات حيث قال " شاهدنا جميعاً جودة كانسيلو، جواو فيليكس المباراة الماضية، حيث شكلوا الكثير من الخطورة بسبب الجودة التي يمتلكها كل لاعب، كما تحدث أن وجود أظهرة كـ بالدي وكانسيلو حل كبير للفريق هجومياً ودفاعياً ".

فيران توريس والتطور الكبير؟ تشافي " تحدث معي في الصيف ووعدني بالتطور الكبير، وقد كان هذا الأمر واقع ملموس حيث أظهر اللاعب إمكانيات كبيرة هذا الموسم ".

ويستعد برشلونة لمواجهة فريق رويال أنتويرب البلجيكي في إطار الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث يقع الفريق الكتالوني في المجموعة الثامنة.

توقيت المباراة، التشكيلة المتوقعة

تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة مساء يوم الثلاثاء، في ملعب المونتجويك معقل برشلونة بشكل مؤقت.

من المتوقع أن يدخل تشافي مدرب برشلونة بهذه التشكيلة حراسة المرمي تير شتيجين، دفاع الفريق كانسيلو، كوندي، كريستينسين ، بالدي، وسط الملعب جافي، اوريل روميو، فرينكي دي يونج، الهجوم لامين يامال، ليفاندوفسكي ، جواو فيليكس.

اما المدرب فان بوميل مدرب الفريق البلجيكي من المتوقع ان يدخل بهذه التشكيلة حراسة المرمي بوتز، دفاع الفريق باتاليا، الديرفيلد، كوليبالي، وينديل، وسط الملعب فيرميرين، كايتا، إيكلينكامب، هجوم الفريق كيرك، يانسن، بيلتكويش.