الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار عاجل من النيابة بشأن العثور على جثة دبلوماسي عربي سابق

النيابة

النيابة

علام عشري

A A

قررت جهات التحقيق المختصة بالجيزة، ندب الطب الشرعي لتشريح جثة «دبلوماسي عربي سابق» التي عُثر عليها داخل شقته بمنطقة المهندسين، وتحديد توقيت وسبب الوفاة، وكلفت الطب الشرعي بأخذ عينة من أظافر المجني عليه لفحصها وبيان مدى وجود آثار جلد آدمي بها من عدمه لتحديد مقاومته للجاني.

العثور على جثة دبلوماسي سابق

كانت البداية عندما عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة دبلوماسي سابق داخل شقته بمنطقة المهندسين، بعد بلاغ مساعده باكتشاف مصرعه فجر اليوم الإثنين بعدة طعنات متفرقة.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليه يقيم بمفرده ويتردد عليه «خفير العقار» لتلبية احتياجاته، كما يوجد مساعد له يزوره من فترة لأخرى، إلا أنه اختفى عن الظهور ولاحظ الخفير اختفائه وعدم استجابته للطرق على باب الشقة فاتصل هاتفيا بمساعده الذي حضر ودخل إلى الشقة بنسخة من المفتاح، وفوجئ بالدبلوماسي جثة هامدة غارقا في دمائه ما دفعه لإبلاغ الشرطة.

وكشفت المعاينة التي أجراها ضباط المباحث عن سلامة منافذ الشقة «أبواب ونوافذ» وعدم وجود آثار اقتحام أو كسر بها، ما يشير إلى شرعية دخول الجاني ومعرفة المجني عليه به، شكل اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة وتحديد هوية المتهم والدافع وراء ارتكابه له.

search