السبت، 06 يوليو 2024

01:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كتلة الحوار»: نرفض الاتهامات المتبادلة بين «المعارضة» بدون أدلة

حسام الدين علي عضو مؤسس في كتلة الحوار

حسام الدين علي عضو مؤسس في كتلة الحوار

أميرة السمان

قال حسام الدين علي عضو مؤسس في كتلة الحوار، إن الموقف الذي تتعرض له المعارضة في تعاملاتها البينية «أمر مؤسف»، مؤكدًا «أننا كنا نتمنى ألا يصل الأمر بين شركاء المعارضة سواء الليبرالية أو اليسارية لأي نوع من الصدام».

وأضاف «علي» لـ«الجمهور»، أن الصراع بين أطراف المعارضة أن يصل إلى درجة المحاكم هذا «أمر جديد على المشهد السياسي» في المعارضة المصرية.

وتابع: «أنه لم يحدث هذا النوع من الصدام، وتشبيه إن معارض عميل لجهة ما فهذا يعني أننا نمارس نفس الاتهام الذي اتهم به كمال أبو عيطة التيار الحر وقال إن هناك أجندة أجنبية، نحن لا نمارس مثل هذه الإدعاءات ولا نمارس مثل هذه الاتهامات.

وأوضح، عضو مجلس أمناء كتله الحوار، أن «أبو عيطة» رجل له تاريخ سياسي معروف نختلف معه في توجهاته، ولكن لا نشكك في وطنية أي شخص، كذلك الأمر لهشام قاسم فلا يجب أن ندعي عليه موضوع العمالة والأجندة الأجنبية، فهذا لا يصح ولا ذلك أيضًا».

وأشار حسام الدين علي، إلى أن المزايدات والاتهامات المتبادلة بدون أدلة مرفوضة، فضلًا عن رفضنا أيضًا لتصاعد الصراعات بين المعارضة السياسية بجناحيها الليبرالي واليساري وبلوغ الأمر إلى ساحات المحاكم والنيابات وغيره.