السبت، 05 أكتوبر 2024

09:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فالفيردي يستعيد الحاسة التهديفية بعد غياب 16 مباراة

فالفيردي

فالفيردي

محمد أباظة

A A

استعاد الأوروجواياني «فيدريكو فالفيردي» نجم وسط ريال مدريد، حاسته التهديفية بعد الغياب عن التسجيل في الدوري الإسباني لمدة 16 مباراة.

وكسر «فالفيردي» صيامه التهديفي بعد تسجيله هدف تقليص الفارق أمام ريال سوسييداد، بملعب سانتياجو برنابيو، حيث أحرز «فالفيردي» هدف التعادل في الدقيقة الـ46 لتصبح النتيجة هدف لكل فريق، بعد تسديدة قوية على يمين حارس ريال سوسييداد «ريميرو».

أحرز فالفيردي ثاني أهدافه في الدوري الإسباني لهذا العام 2023، بعدما كان آخر هدف سجله في شهر فبراير الماضي أمام «أوساسونا» ضمن الليجا.

فالفيردي يُسجل بعد غياب 16 مباراة

وكان فالفيردي مع ريال مدريد، لم يسجل بعد غياب 16 مباراة متتالية دون أهدف في المسابقة لينجح في استعادة حاسة التهديف، وهز شباك ريال سوسييداد.

وعلق المدرب كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد على هدف لاعبه الأوروجواياني بعد غياب عن التسجيل: «فالفيردي مهم جدًا، لدينا العديد من الخيارات في هذا الصدد، فالفيردي، رودريجو، مودريتش وخوسيلو، علينا فقط أن نتجنب تلقي الأهداف منذ بداية المباراة».

وكشفت تقارير صحفية أن فالفيردي تلقى عرضين من ناديين عملاقين في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن رفض اللاعب، من جانبه صرح فيدي فالفيردي بعد المباراة: «بيلينجهام هو قائد بدون شارة قيادة؛ صحيح أنه لم يُسجل اليوم لكنه أنقذنا عدة مرات في المباريات الماضية».

وواصل حول المنافسة مع مودريتش و كروس: «نحن نتمنى دائماً اللعب بـ 15 لاعباً في التشكيلة الأساسية حتى نتمكن جميعاً من اللعب، فقط الشيء المهم هو أن الشخص الذي سيلعب يجب أن يشعر بدعم الآخرين».

search