الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري أبطال آسيا.. الهلال السعودي يستهل مشواره أمام «نافباخور» اليوم

الهلال السعودي

الهلال السعودي

دنيا عبده

A A

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، نظيره «نافباخور نامانجان» الأوزبكى، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال آسيا نسخة 2024.

وتنطلق مباراة الهلال ونافباخور نامانجان الأوزبكى في التاسعة من مساء اليوم الاثنين، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد «الملز».

ويشارك الفريق الأزرق فى النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا بصفته حامل لقب الدوري السعودي في الموسم قبل الأخير 2021-2022، بينما تُوج اتحاد جدة بلقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، بعد أن احتل الزعيم المركز الثالث بترتيب جدول«دوري روشن».

الهلال الأفضل في دوري أبطال آسيا

يُعتبر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، صاحب الرقم القياسى في التتويج بلقب الدوري الآسيوي على مر التاريخ، برصيد 4 بطولات من دوري أبطال آسيا.

ويتسلح الزعيم بنجومه بعد إبرام العديد من الصفقات النارية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أبرزهم: «نيمار مالكوم، كوليبالي، روبين نيفيز، ميتروفيتش، ألكسندر ياسين بونو».

الهلال في الدوري السعودي للمحترفين

ويحتل الفريق الأزرق صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 16 نقطة جمعها من 6 مباريات حقق الزعيم الفوز في 5 مواجهات والتعادل في مباراة وحيدة تمكن لاعبو الأزرق من تسجيل 20 هدفًا وسكنت شباك الفريق 6 أهداف.

search