السبت، 05 أكتوبر 2024

09:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تيري هنري هنري يتفوق على محمد صلاح في هذه الإحصائية

صلاح ـ هنري

صلاح ـ هنري

إسلام عبدالجليل

A A

بات محمد صلاح بعد كل هدف أو صناعة يكتب تاريخ جديد في الدوري الإنجليزي، أو مع نادي ليفربول واتقرب صلاح من دخول قائمة أفضل 10 لاعبين تسجيلاً وصناعه في تاريخ الدوري الإنجليزي بعد قيادة فريقه للفوز على ولفرهامبتون 3-1ـ وصنع صلاح هدفين.

أصبح محمد صلاح أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل لـ 200 مساهمة تهديفية بعد الأسطورة التاريخية لنادي أرسنال تيري هنري.

قائمة أسرع لاعبين وصلوا لـ 200 هدف

تيري هنري

وصل تيري هنري لـ 200 هدف مع فريق أرسنال الإنجليزي خلال 206 مباراة، ليظل الرقم مسجل بـ أسمه حتى الآن.

محمد صلاح

انضم صلاح لصفوف ليفربول عام 2017 قادماً من روما الإيطالي ليكتب أسمه بحروف من ذهب في تاريخ الدوري الإنجليزي ليصبح أحد أفضل 10 لاعبين لعبو في تاريخ «البريميرليج» حتى الآن، سجل +200 هدف في 206 مباراة

سيرجو اجويرو

الهداف التاريخي للاعبين الأجانب في الدوري الإنجليزي، والهداف التاريخي لمانشستر سيتي، استطاع تسجيل +200 هدف مع السيتيزينز ليصبح ثالث أسرع لاعب يصل لهذا الرقم في 229 مباراة.

هاري كين

الهداف التاريخي لفريق توتنهام الإنجليزي وثاني الهدافين التاريخين في «البريميرليج»، الأمير هاري كين لاعب فريق توتنهام السابق وبايرن ميونخ الحالي، بات 4 لاعب يصل ل+200 هدف مع فريقه خلال 264 مباراة.

هذه الأرقام ليست مقتصره على التسجيل فقط إنما على التسجيل والصناعة خلال فترة تواجد اللاعبين في فرق الدوري الإنجليزي.

أرقام اقترب صلاح من تخطيها

9-أهداف متبقية

يتبقى للنجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي 9 أهداف للدخول ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين تسجيلاً للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي، ويقع صلاح حالياً في المركز الـ 14 برصيد 141 هدفا.

صناع اللعب الأفضل في «البريميرليج»

اقترب محمد صلاح من دخول قائمة أفضل صناع لعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، رغم تسجيل اللاعب العديد من الأهداف، لكن هذا يدل على شمولية اللاعب على مستوي الصناعة والتسجيل.

ويتبقى لمحمد صلاح صناعة 17 هدفا ليدخل قائمة أفضل 10 صناع لعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

أفضل هداف أجنبي في الدوري الإنجليزي

يتبقى لمحمد صلاح 43 هدفا ليصبح أكثر لاعب أجنبي تسجيلاً للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي، متجاوزاً الكون أجويرو لاعب فريق مانشستر يونايتد صاحب الـ 184 هدفا.

search