الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استكمال محاكمة قاتلة ابنها وتقطيع جثته في الشرقية

قاتلة ابنها في الشرقية

قاتلة ابنها في الشرقية

علام عشري

A A

تستكمل محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الإثنين، محاكمة الأم المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثته ووضعه داخل دلو وطهو جزءًا منه وأكله في دائرة فاقوس بمحافظة الشرقية.

محاكمة قاتلة ابنها في الشرقية

جاء في أوراق أمر الإحالة للقضية التي حملت رقم 8619 لسنة 2023 جنايات مركز فاقوس والمقيدة برقم 844، أن «هناء م. ح» 37 عاما مقيمة في قرية شلبي التابعة لمركز فاقوس، أحيلت إلى محكمة جنايات الزقازيق لاتهامها بأنها في يوم 27 أبريل من العام الجاري، قتلت المجني عليه الطفل «سعد، م، س» ابنها وقطعت جثته إلى 9 أجزاء، وذلك عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأنها بيتت النية على إزهاق روحه.

واستمعت جهات التحقيق إلى اعترافات المتهمة بقتل ابنها والتي أقرت بأنها قتلت ابنها باستخدام «يد فأس خشبية وسكين» وضربته على رأسه 3 ضربات وهو يستنجد تحت يديها ويتوسل لها أن ترحمه، ثم ذبحته وقطعت جسده وتشفيته بفصل اللحم عن العظم داخل الحمام.

ثم وضعت المتهمة إناء على النار وبه كمية من المياه، ووضعت فيها أجزاء من جسده ورأسه وسلختها وعبثت بها حتى أخفت معالمها.

وفي وقت سابق، أجلت هيئة محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سلامة جاب الله رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي وخالد حافظ وشادى المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر نبيل شكري، محاكمة قاتلة ابنها إلى جلسة اليوم لمرافعة النيابة العامة.

search