الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التصريح بدفن جثة طفل لقي مصرعه غرقا بنهر النيل في سوهاج

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

لفظ طفل في بداية العقد الثاني من عمره أنفاسه الأخيرة، غرقا بنهر النيل في منطقة التل الأوسط بدائرة مركز شرطة أخميم، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعى، كما جرى التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة والتي صرحت بدفن الجثة عقب ورود تقرير مفتش الصحة.

تلقت مديرية أمن سوهاج بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يشير بغرق طفل بنهر النيل دائرة مركز شرطة أخميم، وتم انتشال الجثة ونقلها للمستشفى.

تفاصيل الواقعة

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها رئيس مباحث المديرية، تبين غرق طفل يبلغ من العمر 12 سنة بنهر النيل بناحية التل الأوسط دائرة مركز أخميم ومقيم بدائرة المركز، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بها، وتم نقل الجثة لمستشفي سوهاج الجامعي.

وبسؤال والد المتوفى «موظف ومقيم بذات الناحية»، أقر بأنه أثناء قيام نجله المذكور بالاستحمام في نهر النيل ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار وتوفي غرقاً، ونفى وجود أية شبهة جنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة «إسفكسيا الغرق»، ولا توجد شبهة جنائية، وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

search