السبت، 06 يوليو 2024

01:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس حزب الأمة: هشام قاسم لديه علاقات مع أمريكا والكيان الصهيوني

هشام قاسم

هشام قاسم

محمد النجار 

علق خالد العطفي رئيس حزب شباب الأمة، على واقعة حبس الكاتب الصحفي، هشام قاسم، في واقعة سب وقذف وزير القوى العاملة الأسبق«كمال أبو عطية»وبتهمة التعدي بالقول على موظف عمومي في قسم شرطة السيدة زينب.

وقال العطفي لـ «الجمهور»، إن هشام قاسم لديه علاقات كبيرة مع أمريكا والإدارة الأمريكية بالإضافة إلى أن لديه علاقات مع الكيان الصهيوني كما أن له شبكة علاقات دولية واسعة النطاق.

وأشار رئيس حزب شباب الأمة، أن هشام قاسم قد سب وقذف كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة الأسبق ووجه له اتهامات باطلة مردفا، أن كمال أبو عيطة اتخذ ضد هشام قاسم كل الإجراءات القانونية التي تضمن حقه كمواطن مصري.

وأشار أن القضاء قد أصدر حكمه على هشام قاسم مستنكرا حديث البعض ممن يطالبون بالعفو الرئاسي عنه قائلا هل أنتم ترون أن هذه المدة تستدعي الحديث عن العفو الرئاسي.

حبس هشام قاسم

يذكر أن فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي علق على حبس هشام قاسم، رئيس مجلس أمناء التيار الحر بسبب بلاغ كمال أبو عيطة، أمر لا ينبغي تجاهله أو التقليل من أهميته، فما حدث من كمال أبو عيطة في ظل صمت بعض قيادات الحركة المدنية بل وإعلان بعضهم التضامن معه أمر لا يمكن التسامح بشأنه ولا ينبغي أن يمر مرور الكرام.

وأكد «زهران» أن مسئولية السلطات عن حبس هشام قاسم لا تعفي كمال أبو عيطة ولا كل من دعم موقفه، بشكل مباشر أو بالصمت من المسئولية.