الخميس، 04 يوليو 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد رمضان في حفل موريكس دوور: أحضر لفيلم أسد أسود

محمد رمضان

محمد رمضان

رحاب عنتر

وصل الفنان محمد رمضان منذ قليل، إلى حفل «موريكس دوور» لتكريمه على مسلسله الرمضاني الأخير «جعفر العمدة» بجائزة أحسن ممثل عربي عن دوره في المسلسل.

نشرت الإعلامية «بوسي شلبي» فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» أثناء لقائها رمضان على الريد كاربت بحفل «موريكس دوور».

قالت بوسي شلبي وهي تحاول الوصول إلى رمضان لتبدأ لقاءها معه: «تعالى يا نمبر وان، طبعًا أنا النهاردا فخورة وسعيدة جدًا ببلدي، سعيدة بمصر وجوايز مصر وسعيدة بـ جعفر العمدة وسعيدة بالفنان محمد رمضان، دايمًا نمبر وان وخليت الدراما نمبر وان، أنت والملكة هالة صدقي كأحسن ممثلة عربية، جايزتين نعتز بيهم جدًا».

ليرد رمضان معبرًا عن سعادته ويقول: «سعيد جدًا جدًا، بجائزة أحسن ممثل للمرة التانية على التوالي في موريكس دوور، مهرجان مهم وبلد عظيمة متذوقة للفن بشكل كبير».

محمد رمضان

وسألت بوسي، الفنان محمد رمضان عن القلق الذي يسببه دائمًا على الريد كاربت في أي مهرجان يتم تكريمه به، ليرد رمضان: «ربنا يديمها نعمة أنا بكون مبسوط بمحبة الناس ومسئولية كبيرة أننا نفضل عند حسن ظنهم، ويارب نفضل عند حسن ظنهم».

فيلم أسد أسود

سألت بوسي شلبي قائلة: «حصولك على جوائز هذه السنة من كل المهرجانات، هل هدف محمد رمضان أنه يعمل أعمال تنال إعجاب الجمهور والنقاد ويحترمه ويقدره الجمهور وتحافظ على مكانك أنك نمبر وان»؟، ليرد رمضان قائلًا: «أكيد طبعًا».

وأضافت شلبي: «بالنسبة لمسلسل «جعفر العمدة2» هيتم تصويره أمتى؟»، وقال رمضان: «إن شاء الله في رمضان 2025، لأني تعاقدت على عمل 2024 ويحتاج إلى تفرغ كبير لأنه عمل ضخم، فيلم «أسد أسود» من تأليف و إخراج محمد دياب، وأن شاء الله هيحصل على جائزة الأوسكار و مهرجان كان وجميع المهرجانات العالمية».