الخميس، 11 يوليو 2024

09:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النيابة عن قاتل ابنته بالوراق: لم يرحم ضعفها وخلافه مع الأم أعمى بصيرته

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

تستكمل غداً، محكمة جنايات جنوب الجيزة، محاكمة عاطل الوراق المتهم بقتل ابنته الطفلة بسبب الخلافات الأسرية التي ىوقعت بينه وبين زوجته.
ووفقا لأوراق القضية المقيدة برقم 14391 لسنة 2022 ، والتي تضمنت قيام المتهم "حسن. س"، 29 عامًا، يوم 28 سبتمبر من العام الماضي، وأثناء تواجده بمنزله بدائرة قسم شرطة الوراق، قتل ابنته المجني عليها "مريم"، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها، وذلك على إثر خلافات بينه وبين زوجته.

وقالت النيابة في قرار الإحالة للجنايات، أن المتهم سولت له نفسه، التخلص من طفلته الصغيرة بقسوة، عندما انهال عليها ضربًا بيده، وتمادى في تسديد الضربات لها في منطقتي البطن والصدر، أحدثت إصابتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي، قاصدًا من ذلك قتلها على النحو المبين بالتحقيقات، دون أن يرحم ضعفها، كما أن خلافه مع الأم أعمى بصيرته

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت بلاغاً من شرطة النجدة، بمصرع الطفلة المجني عليها "مريم" على يد والدها، وبانتقال قوة أمنية لمكان البلاغ، تم التأكد من صحته، وأنه تم نقل الطفلة لمستشفى الوراق العام، والقي القبض على المتهم وأحيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات.