الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موقع «الجمهور» يهنيء المخرج سامح عبدالعزيز بعيد ميلاده

سامح عبدالعزيز

سامح عبدالعزيز

رحاب عنتر

A A

يحتفل اليوم المخرج سامح عبدالعزيز بعيد ميلاده الـ 47، ولد في مدينة القاهرة 18 سبتمبر 1976، وحصل على درجة البكالوريوس من قسم المونتاج بالمعهد العالي للسينما عام 1996.

يهنيء موقع «الجمهور» المخرج سامح عبدالعزيز بعيد ميلاده: «كل سنة وأنت طيب».

بداياته الفنية

بدأ عمله كمخرج لبرامج في التليفزيون المصري ثم إنتقل إلى قناة دريم حيث أخرج برنامج "جانا الهوا" "والهوا هوانا" حتى عمل في شبكة تليفزيون روتانا، أخرج العديد من الأغاني في تلك الفترة، وقدم أول عمل سينمائي من إخراجه هو «فيلم درس خصوصي» مع نجم ستار أكاديمي محمد عطية عام 2005.

أعماله

قدم سامح عبدالعزيز العديد من الأعمال الفنية ما يقرب من 50 عملًا في السينما والتليفزيون أبرزها:

فيلم حلاوة روح، أسد وأربع قطط، كبارية، الفرح، أحلام الفتى الطايش، تيتة رهيبة، حملة فريزر وغيرها.

كما قدم للدراما: مسلسل مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، الحارة، خيانة عهد، رمضان كريم، خيانة عهد، فيفا أطاطا، أرض النفاق، حرب أهلية، بين السرايات وغيرها من الأعمال التي حققت نجاحًا جماهيريًا.

كما أخرج برنامج، دربكة عام 1998، وبرنامج وش السعد عام 2016.

حياته الشخصية

تزوج من الإعلامية داليا فرج وأنجب منها 3 بنات، ولكنهما انفصلا بعد إعلان الفنانة روبي لزواجها منه عام 2014، ونظرًا للمشاكل والإنفصالات التي حدثت بينهما رفعت الفنانة روبي قضية خلع عام 2015 بعدشهور من إنجاب إبنتهما «طيبة»، إلى أن وقع الطلاق رسميًا في 25 فبراير 2017، وتدخل المخرج كريم السبكي للصلح بينهما.

وفي يناير 2021 خطب الممثلة المصرية نانسي صلاح إلى أن أعلنت نانسي على صفحتها على الفيسبوك انفصالهم في شهر أبريل من نفس العام.

search