السبت، 06 يوليو 2024

03:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التعادل السلبي يسيطر

نتيجة مباراة بيراميدز والجيش الراوندي في دوري أبطال إفريقيا

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي

دنيا عبده

حسم التعادل السلبي مباراة بيراميدز ونظيره «الجيش الراوندي»، في المباراة التي انتهت منذ قليل، التي تجمع الفريقين لحساب ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يحسم الفريق السماوي تأهله في لقاء الإياب بالقاهرة، والمقرر له يوم الجمعة المقبل، الموافق 29 من الشهر الجاري، ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى الفوز بأي نتيجة من أجل تأمين الصعود إلى دور المجموعات.

أحداث مباراة بيراميدز والجيش الراوندي

كان الشوط الأول من المباراة قويًا يحوي العديد من الفرص لكلا الفريقين، وحاول الفريق السماوي هز شِباك الفريق الراوندي أكثر من مرة، بالإضافة إلى إصابة أحمد توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على أن يُشارك بلاتي توريه بدلًا منه.

وفي شوط المباراة الثاني حاول فريق بيراميدز العودة إلى القاهرة بالفوز، عن طريق المحاولة على المرمى أكثر من مرة، وسجل الجيش الراوندي هدفًا في شباك بيراميدز، قبل أن يُقرر الحكم إلغاء الهدف، ليسبقه إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز بفرصة خطيرة ولكن لم يتمكن من تسجيلها.

تشكيل بيراميدز أمام الجيش الراوندي

ودخل فريق بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: أحمد الشناوي، وفي الدفاع: محمد الشيبي – على جبر – أحمد سامي – كريم حافظ، في خط الوسط: مهند لاشين – أحمد توفيق – وليد الكرتي، ويقود هجوم الفريق: مصطفى فتحي- إبراهيم عادل- فيستون مايلي.