السبت، 05 أكتوبر 2024

09:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ممدوح عباس» كلمة السر في حل أزمات الزمالك المالية.. تفاصيل

ممدوح عباس

ممدوح عباس

محمد العزب

A A

تواجد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، على مدار اليومين الماضيين في مقر نادي الزمالك بمية عقبة؛ وذلك للاجتماع مع مسؤولي اللجنة الثلاثية لحل بعض الأزمات المالية التي تواجه الفريق في الوقت الحالي.

وعلم «الجمهور» من مصادر داخل النادي، أن «عباس» تبرع بمبلغ مالي لحل أزمة المستحقات المتأخرة للعاملين والتي تأخرت رواتبهم لمدة تتجاوز الثلاثة أشهر، كما تبرع بمبلغ إضافي لدفع جزء من مستحقات الفريق الأول لكرة القدم.

40% مستحقات متأخرة

وبدفع رئيس نادي الزمالك الأسبق المبلغ لفريق الكرة يتبقى فقط نحو 40% من المستحقات المالية المتأخرة للفريق الأول لكرة القدم.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تلقى خسارة مفاجأة من نظيره أرتا سولار الجيبوتي بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وعلم «الجمهور» أن مسؤولي الزمالك يجهزون لتقديم طلب عاجل لمسؤولي اتحاد الكرة والجهات المعنية، لحضور نصف السعة باستاد القاهرة الدولي والذي سوف يقام عليه اللقاء أحد أيام 29 و30 سبتمبر، و1 أكتوبر المقبل.

ويواجه الزمالك نظيره أرتا سولار الجيبوتي في مباراة إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم 30 سبتمبر الجاري، ومن المقرر أن يقام اللقاء على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك بعد الحصول على الموافقات اللازمة من مسؤولي الكاف والاتحاد المصري لكرة القدم.

search