الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رياض: عبلة كامل ممثلة استثنائية.. وخجولة جدًا في الحقيقة

محمد رياض وعبلة كامل

محمد رياض وعبلة كامل

ندى يوسف

A A

كشف الفنان محمد رياض، حقيقة اعتذار الفنانة عبلة كامل عن تكريمها في الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح المصري، مشيدًا بأدائها وموهبتها الفنية بعد التعاون معها في أكثر من عمل فني.

وقال «رياض» لـ «الجمهور»: « إطلاقًا.. أنا لم أكلم عبلة لأنها طُرحت من قبل في الدورات السابقة وأنا الذي كنت مقترح الأسم لكنها لم ترغب في ذلك، فمن معرفتي بها هي لا تحب الظهور».

وأوضح أنها خجولة جدًا في الحقيقة، قائلًا: «فهي تتحول أمام الكاميرا، وخارج لوكيشن التصوير شخصية خجولة جدًا، وأنا أحترم كثيرًا هذه المساحة، لأنه في النهاية من حقها أن تختار الوقت الذي تفضل الظهور به».

وأردف: «عبلة كامل ممثلة استثنائية وعفوية وعبقرية، وأحيانًاكثيرة لا أعرف ردود أفعالها، واستمتعت كثيرًا بالعمل معها في أكثر من عمل فني، خاصةً مسلسل لن أعيش في جلباب أبي».

أما عن كيفية تحوله من دور الإبن في «لن أعيش في جلباب أبي» إلى دور الحبيب في عمل أخر، قال: «عبلة بالمناسبة سنها صغير لكن من كتر ما الناس صدقوا دورها في «لن أعيش في جلباب أبي»، لم يستطعوا أن يستوعبوا دور الحبيب الذي جسدته في أحد الأعمال معها، لأنها جسدت دور أمي أيضًا في مسلسل «هارون الرشيد» والعملين جاءوا وراء بعضهما».

search