الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أناقتك تهمنا»..

أحدث صيحات الأزياء لخريف وشتاء 2024

احدث ألوان خريف 2023-2024

احدث ألوان خريف 2023-2024

الزهراء علام

A A

أيام قليلة وينتهي فصل الصيف ويحل الخريف بثيابه الأنيقة، وتتساءل كثير من النساء حول أحدث صيحات الموضة الخاصة بملابس فصلي الخريف والشتاء والذي يصنف بأنه أحب الفصول لعشاق الأناقة والتميز.

من المعروف أن فصل الخريف يتميز بألوان خاصة به من ضمنها اللون البني بدرجاته المختلفة واللون الأسود والرمادي، وغيرها من الألوان التقليدية المتعارف عليها في السنوات الماضية.

تأتي ألوان خريف هذا العام أكثر دفئاً ليشهد خريف 2023-2024 تمرداً على الألوان التقليدية لتضم قائمة أزياء هذا العام اللون «الأحمر والأزرق والأصفر والمشمشي»، وبعض الألوان الفاتحة بلمسات أكثر إشراقة مع الاحتفاظ بالألوان الثابتة وإدخال لمسات العام الجديد عليها.

يعرض «الجمهور» لعاشقات الموضة مجموعة أنيقة من أزياء خريف 2023- 2024، وفقاً لأحدث صيحات الأزياء بالمجلات العالمية.

اللون الأحمر

من أكثر الألوان المميزة لدى النساء، ترتديه في المناسبات المميزة لديها وخاصة عند الدعوة لحضور حفل زفاف، ومن المتوقع انتشاره بأزياء خريف 2023 -2024 بعد أن أُدرج في صيحات دور الأزياء.

يمكنك تنسيق هذا اللون مع المعاطف الجلدية، أو الصوفية أو البليزرات سواء بصورة رسمية أو كاجوال.

الأزرق الجليدي

بعد حضوره القوي طوال صيحات موضة ربيع وصيف 2023، يفرض اللون الأنيق «الأزرق الجليدي» وجوده على منصة الموضة، ويستمر تفضيل خبراء الأزياء له من دور «لويس فيتون، وفندي» ليكمل سعيه بدرجاته المحببة لدى كثير من النساء في خريف2023-2024.

ويمكنك اعتماد الأزرق الجليدي في الفساتين والمعاطف للحصول على إطلالة جذابة، كما يمكن اعتماده مع التنانير السوداء والجلدية للحصول على مظهر أنيق.

بني الشوكولاتة

قدم مصممون بارزون من بينهم مصممة الأزياء العالمي «إيزابيل مارانت» مجموعة متنوعة من أزياء اللون البني على منصات عروض الأزياء لموسمي الخريف والشتاء لعام 2023-2024.

اللون الذي يناسب جميع السيدات ويليق مع كل درجات البشرة، لذا لا تتردي في تجربة أزياء باللون البني خاصة درجة الشيكولاته لإضفاء لمسة من التجدد والأناقة على مظهرك العام.

اللون البرتقالي المشمشي

أحد أبرز الألوان الرائعة لخريف وشتاء 2023-2024، وظهر هذا اللون بخفة في عروض «فيكتوريا بيكهام وزهير مراد».

ومن مميزات هذا اللون إعطائك مسساحه من الحرية عند اقتنائه، حيث يتيح لكي تنسيقه مع قطع عديدة من ملابسك اليومية، ويمكنك ارتدائه مع القمصان أو البلوزات كما يتعبر لوناً مميزاً في الفساتين.

يمكنك أيضًا استخدام الإكسسوارات التالية لإضفاء لمسات أكثر أناقة مع البرتقالي المشمشي، مثل «الأوشحة أو حقائب من نفس اللون».

وكما أخبرناك عن مساحة الحرية التي يعطيها لك هذا اللون، فنعطيك خيارات تتماشى معه، فمثلا اعتمدي هذا اللون مع الألوان الحيادية مثل «البيج والأبيض» للحصول على مظهر أنيق ومتفق مع إطلالتك.

اللون الأصفر

لون دفء الشمس ومن الألوان التي من المتوقع لها أن تزاحم موسمي الخريف والشتاء 2023 -2024، يمكنك اعتماده في الفستاتين أو المعاصف الطويلة أو السترات الصوفية.

اللون الأسود

كالأعوام السابقة ومع انتشار ألوان غير تقليدية في خريف وشتاء هذا العالم يستمر تربع اللون الأسود على عرش الألون، لذا يجب أن تحتوي خزانتك على قطع من اللوان الأسود.

ويفضل أن تحظين هذا العام بمعاطف طويلة وواسعة لمواجهة الطقس، ولزيادة أناقتك لا تنسي الجوانتي لإضفاء إطلالة كلاسيكية على مظهرك.

search