السبت، 05 أكتوبر 2024

12:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ظهوره في طائرة خاصة

«لما تطلب محمد رمضان أونلاين».. الجمهور ينتقد أحمد سعد

أحمد سعد

أحمد سعد

ياسمين شهاب

A A

أثار الفنان أحمد سعد الجدل بظهوره في طائرة خاصة به، وتعرض لكثير من الانتقادات بسبب محاولته «التشبه» بالفنان محمد رمضان بحسب وصف جمهوره، إذ علق أحدهم قائلا: «لما تطلب محمد رمضان أونلاين».

ونشر «سعد» عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مجموعة من الصور داخل الطائرة الخاصة معلقًا: «طاير للقمر».

أحمد سعد في طائرة خاصة
أحمد سعد

انتقادات الجمهور للفنان أحمد سعد

وتعرض الفنان أحمد سعد، للكثير من الانتقادات بسبب التشابه بينه وبين الفنان محمد رمضان، حيث علق أحد المتابعين لسعد قائلًا: «محمد رمضان الجزء الثاني، النمبر ون معروف لا تقلد».

وعلق آخر على صور الفنان أحمد سعد بالطائرة الخاصة، قائلًَا: «لما تطلب محمد رمضان أونلاين، حتة محمد رمضان دي».

الجمهور لأحمد سعد
الجمهور لأحمد سعد
الجمهور لأحمد سعد

طلاق أحمد سعد

وفي وقت سابق، أعلنت مصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني، عن طلاقها من المطرب أحمد سعد بعد إنجاب ابنتهما الثانية، عبر خاصية «استوري» بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب: «الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي».

وأردفت: «وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك».

واختتمت: «أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها، وأنت طلعتها ولا تسوى، وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت».

وتعرض «سعد» بعد انفصاله عن علياء بسيوني إلى انتقادات لاذعة من قبل الجمهور، متخذين صف علياء، خاصةً أن هذه ليست المرة الأولى التي يشعل بها «سعد» مواقع التواصل الاجتماعي بشأن أمر متعلق بزيجاته، وذلك بعد «تريند الطحال» الشهير، والمشادات الكلامية مع زوجاته السابقات منهم الفنانة سمية الخشاب، والفنانة ريم البارودي.

search