الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبلة كامل في لقاء نادر: «نفسي أخد الأوسكار »

عبلة كامل

عبلة كامل

ياسمين شهاب

A A

تحتفل الفنانة عبلة كامل، اليوم 17 سبتمبر، بعيد ميلادها الـ 63 التي رسخت في أذهان الجمهور بالكثير من الأعمال الفنية، التى تعتبر جزء كبير من تاريخ الفن المصري.

بدايتها الفنية مع يوسف شاهين

نعود بالذاكرة للوراء حينما كانت في بداية مشوارها الفني، حيث صرحت أنها دخلت إلى الوسط الفني من خلال أحد المسابقات في الجامعة وأخذ وقتها المركز الأول، وبعد ذلك قدمت عرض ميلودراما على مسرح الطليعة وشاهدها يوسف شاهين في هذا العرض ورشحها لفيلم «وداعًا بونابرت».

وفي نفس السنة شاركت أيضًا في مسلسل «الشهد والدموع» وفيلم «الطوفان» وفي سنة 1986 شاركات في ثلاثة أفلام سينمائية هما «اليوم السادس، الحب قصة أخرى، البنات والمجهول».

عبلة كامل

حلمي الحصول على الأوسكار

وفي أحد اللقاءات أثناء تصوير فيلم «البنات والمجهول» قالت الفنانة عبلة كامل إنها تُحب الفن جدًا وأنه ضروري وجوده في المجتمع لأنه يفيد المجتمع أجمع وأنها تطمح بالحصول على الأوسكار.

عبلة كامل

آخر أعمال الفنانة عبلة كامل

آخر أعمال الفنانة عبلة كامل، مسلسل «سلسال الدم» الجزء الخامس والعمل من بطولة كلًا من: رياض الخولي، راندا البحيري، فادية عبد الغني، أحمد سعيد عبد الغني ومن إخراج مصطفى الشال، تأليف مجدي صابر.

وتدور أحداث المسلسل حول امرأة صعيدية تفقد زوجها بعد أن يتعرض للقتل على يد عمدة البلدة؛ التي تعيش فيها، وعلى الرغم من أنها تصبح امرأة أرملة ووحيدة، إلا أنها تقرر الانتقام من غريمها العمدة بشتى الوسائل الممكنة، في محاولة منها للثأر لدم زوجها المقتول.