السبت، 06 يوليو 2024

01:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس الحزب الناصري: «أبوعيطة أهين في ذمته المالية وشخصه.. وهذا غير مقبول»

رئيس الحزب الناصري

رئيس الحزب الناصري

أميرة السمان

استنكر محمد النمر رئيس الحزب الناصري، تصريحات فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، التي أعلن عنها عقب حبس هشام قاسم، رئيس مجلس أمناء التيار الحر بسبب بلاغ كمال أبو عيطة، والذي قال فيها إنه أمر لا ينبغي تجاهله أو التقليل من أهميته، فما حدث من «أبو عيطة » في ظل صمت بعض الحركة المدنية، بل وإعلان بعضهم التضامن معه أمر لا يمكن التسامح بشأنه ولا ينبغي أن يمر مرور الكرام.

وتابع «النمر» لـ«الجمهور»، قائلاً: «كمال أبو عيطة أهين في ذمته المالية وشخصه وهذا أمر غير مقبول».

وأضاف، أن كمال أبو عيطة شخص له تاريخ وطني مشرف، موضحاً أنه لجأ إلى القانون لأخذ حقه الشخصي فيما نسب إليه وهذا ليس له علاقة بالسياسة.

وأكد رئيس الحزب الناصري، أن «تضامنا مع أبو عيطة تضامن فيما يخصه ودفاعا عن التنكيل بالرموز الوطنية دون التعرض لهشام قاسم»، مضيفاً أن أبو عيطة رجل وطني وله تاريخ سياسي مشهود به من الجميع وصاحب يد نظيفة بشهادة الجميع وبحكم القضاء.

حبس هشام قاسم

يذكر أن فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي علق على حبس هشام قاسم، رئيس مجلس أمناء التيار الحر بسبب بلاغ كمال أبو عيطة، أمر لا ينبغي تجاهله أو التقليل من أهميته، فما حدث من كمال أبو عيطة في ظل صمت بعض قيادات الحركة المدنية بل وإعلان بعضهم التضامن معه أمر لا يمكن التسامح بشأنه ولا ينبغي أن يمر مرور الكرام.

وأكد «زهران» أن مسئولية السلطات عن حبس هشام قاسم لا تعفي كمال أبو عيطة ولا كل من دعم موقفه، بشكل مباشر أو بالصمت من المسئولية.