السبت، 05 أكتوبر 2024

08:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كاي هافيرتز «يتحسر» على ضياع فرصة اللعب مع ريال مدريد

هافيرتز

هافيرتز

محمد أباظة

A A

يشعر الألماني كاي هافيرتز، لاعب فريق أرسنال بالندم، بعدما فشل في انتقاله إلى صفوف ريال مدريد عندما كان لاعبا ضمن تشيلسي في الصيف الماضي.

وكان فريق ريال مدريد يبحث عن ضم خليفة للاعبه الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الملكي السابق، بعدما رحل بشكل مجاني لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي، في الصيف الماضي.

كان ريال مدريد يفكر في ضم كاي هافيرتز لاعب تشيلسي حينها، لكن فشلت المفاوضات بين الطرفين قيل أن يرحل الألماني إلى نادي آرسنال.

كما أن هافيرتز غير سعيد مع آرسنال وغير راض عن وضعه في الوقت الحالي مع المدفعجية.

كان هافيرتز أخبر زملاءه في المنتخب الألماني أنه غير سعيد بعدم انتقاله إلى ريال مدريد، مضيفا أنه كان قرارا سيئا.

يشعر كاي هافيرتز بالحسرة والخسارة الكبيرة على ضياع تلك الفرصة وابلغ زملاءه أنه سيبحث عن طريقة ما للمحاولة مجددة للذهاب إلى الملكي .

لكن هافيرتز بات خارج حسابات الملكي ولم يعد ضمن الخيارات المطروحة على إدارة ريال مدريد، لكن قد يعيد النادي الملكي التفكير فيه حال أصبح سعره منخفضا سيكون من السهل شراءه.

وأنتقل هافيرتز إلى صفوف نادي أرسنال في الصيف من تشيلسي مقابل 65 مليون جنيه إسترليني، وفشل هافيرتز في تقديم المستوى المطلوب مع آرسنال.

لكن مدرب أرسنال، ميكيل أرتيتا، دافع عن لاعبه هافيرتز في أكثر من مناسبة لدرجة تحميل زملائه أخطاء الدولي الألماني.

يشعر لينيكر أسطورة توتنهام أنه أفضل من لاعب توتنهام الدولي البرازيلي ريتشارليسون، الذي فشل مع السبيرز في تقديم أي شئ منذ انتقاله من إيفرتون مقابل 60 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي.

search