الخميس، 11 يوليو 2024

09:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسرة فيلم «الفستان الأبيض» تحتفل بعيد ميلاد ياسمين رئيس

أسرة فيلم الفستان الأبيض

أسرة فيلم الفستان الأبيض

ياسمين شهاب

فاجأت أسرة فيلم «الفستان الأبيض» الفنانة ياسمين رئيس بالاحتفال بعيد ميلادها، وذلك خلال تصوير أحد المشاهد الخاصة بها، والفيلم من إخراج جيلان عوف.

أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، والعمل من بطولة ياسمين رئيس، أحمد خالد صالح.

فيلم «أنا لحبيبي»

ويذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس فيلم «أنا لحبيبي» بطولة الفنان كريم فهمي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، أحمد حاتم، محسن محيي الدين، تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي ويتناول الفيلم قصة حب ليلى ورفض والدها هذا الارتباط ولكن تواجه ليلى الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة.

وشاركت أيضًا الفنانة ياسمين رئيس في مسلسل «بابا المجال» الذي عُرض في الموسم الرمضاني السابق 2023 والعمل من بطولة كلًا من: مصطفى شعبان، جومانا مراد، باسم سمرة، رياض الخولي، نسرين أمين، من إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث المسلسل حول زين الذي يكافح الميكانيكي ليعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وأخواتها. بينما تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة زين ويقلبها رأساً على عقب.