الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في عيد ميلادها.. أحدث ظهور لعبلة كامل على «السوشيال ميديا»

الفنانة عبلة كامل

الفنانة عبلة كامل

رويدا أسامة

A A

تحتفل الفنانة عبلة كامل اليوم الأحد 17 سبتمبر 2023 بعيد ميلادها الـ 63، التي أمتعت أجيال بعملها الفني والدرامي وحفرت هذه الأعمال في أذهان الجميع، ولدت الفنانة عبلة كامل في محافظة البحيرة، وتخرجت عام 1984 من كلية الآداب، وبدأت باحثة عن مشوارها الفني الذي اتسمت به في السينما والدراما المصرية بملكه القلب الطيب، والأم الحنونة دائما.

«بداية المسيرة الفنية»

بدأت الفنانة عبلة كامل حياتها الفنية من خلال مسرح الطليعة ولكن جاءت شهرتها الحقيقة عندما شاركت في مسرحية «وجهة نظر» مع الفنان محمد صبحي.

اكتشف المخرج يوسف شاهين موهبة الفنانة عبلة كامل، وأتيحت الفرصة للفنانة عبلة كامل وشاركت في أحد الأفلام السينمائية وهو «وداعًا بونابرت» وتم عرضه في يوليو 1985 وكانت اول افلامها السينمائية، وبداية مسيرتها الفنية.

وفي نفس السنة شاركت ايضًا في مسلسل «الشهد والدموع» وفيلم «الطوفان» وفي سنة 1986 شاركات في ثلاثة أفلام سينمائية هما «اليوم السادس، الحب قصة أخرى، البنات والمجهول»

وشاركت في عدد كبير من المسلسلات «ليالي الحلمية، المال والبنون، ريا وسكينة، ضمير أبلة حكمت، هوانم جاردن سيتي، أفراح أبليس، وبطولة سلسال الدم، والأدهم، ولن أعيش في جلباب أبي الذي كان أمام الفنا الراحل نور الشريف»

وشاركت الفنانة عبلة كامل ايضًا عدد من الأفلام بدور البطولة الكاملة منها «اللمبي، سيد العاطفي، خالتي فرنسا، بلطية العايمة، عودة الندلة، كلم ماما» وكل هذه الأفلام كانت تتسم بالطابع الكوميدي.

«ظهور عبلة كامل مؤخرا على السوشيال ميديا»

ظهرت عبلة كامل خلال الفترة السابقة في أحدث ظهور لها على السوشيال من خلال تداول تعليق لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه بعد اختفائها فترة من الزمن عن الساحة الفنية.

تعليق الصورة

علقت الفنانة عبلة كامل على صورة «محمد صلاح» على «إنستجرام» وقالت: «أنا بحبك زي ابني رسالة مني خليك في ليفربول أنت مشرفنا والله وبلاش الاتحاد أبو صلاح دي خطوة الاعتزال احنا مستنين منك أكتر من كده »