السبت، 05 أكتوبر 2024

03:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بسب شرار فرن».. السيطرة على حريق بحظيرة مواشي بسوهاج

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج بالسيطرة على نيران حريق نشب بحظيرة مواشي بقرية الفارسية دائرة مركز شرطة ساقلتة شرق محافظة سوهاج، وامتدت النيران لسطح منزل مجاور لها، دون حدوث أية إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء "محمد عبدالمنعم شرباش"، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلتة، يشير بورود بلاغًا من الأهالي، يفيد بنشوب حريق بحظيرة مواشي وامتداد النيران لسطح منزل مجاور لها.

سبب الحريق

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبین نشوب الحريق بحظيرة مواشي بسبب تطاير شرر من فرن بلدي بحظيرة ملك لشخص مقيم بالناحية، ولا يوجد أية شبه جنائية

وفور وقوع الحادث تم الدفع بسيارتي إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح، وتم تحرير كمحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفي وقت سابق تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة علي على حريق نشب بمصنع الإسفنج بمحافظة الشرقية بعزبة حلمي التابعة لقرية حوض الطرفة بمركز الزقازيق.

وفور نشوب الحريق تم الدفع بعدد 16 سيارة إطفاء وخزانات مياه و11 سيارة إسعاف للسيطرة على الحريق، كما تم الانتهاء من أعمال الإطفاء والتبريد الكلي لمكان حدوث الحريق.

search