السبت، 05 أكتوبر 2024

07:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رقم سلبي يطارد المخضرم «بينيتيز»

بينيتيز

بينيتيز

محمد أباظة

A A

رقم سلبي للمدرب رافائيل بينيتيز المدير الفني لفريق سيلتا فيجو الحالي وريال مدريد السابق عقب سقوطه أمام ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني.

بات بينيتيز أول مدرب في تاريخ سيلتا فيجو يتلقى الهزيمة في أول 3 مباريات له في الدوري الإسباني، بعد الخسارة أمام أوساسونا والسقوط أمام ريال مدريد.

ويقود بينيتيز سيلتا فيجو منذ الصيف الماضي، بعدما رحل عن تدريب إيفرتون في شهر يناير الماضي 2022، وقاد 1099 مباراة في مسيرته.

من جانبه صرح، رافا بينيتيز مدرب سيلتا فيجو بعد الخسارة: سوق الانتقالات؟ هناك صعوبات في أن يكون سوق الانتقالات مفتوحًا والمنافسات جارية ويجب ان تكون هناك حلول في المستقبل ، بالنسبة لنا كانت عملية بيع جابري فيجا هي المفتاح لكل شيء وسنقيّم مع مرور الأشهر اذا كان سوقنا جيد او سيء".

بينيتيز بعدما خسر أمام مايوركا، انتقد بشدة الليجا على التقنية التي يقال بأنها مكلفة ويقول بأنه بمستوى الليجا يجب بأن تكون بعض الأمور هذه إحداها، لأنه يفترض بأن يكون الدوري الإسباني بمستوى لا يسمح له بالقول بأننا لا نمتلك هذه التقنية أو تلك.

وتوج المخضرم رافائيل بينيتيز بالعديد من البطولات على رأسها دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي، والدوري الإسباني، وكأس إيطاليا والدوري الأوروبي وغيرها من بطولات.

وكان بينيتيز في مسيرته قاد ليفربول وتشيلسي وريال مدريد وإنتر ميلان ونابولي ونيوكاسل يونايتد وفالنسيا و إيفرتون .

search