السبت، 05 أكتوبر 2024

07:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منها خُط القوصية وجريمة المعادي.. نجاحات أمنية حققتها الداخلية فى 24 ساعة

حملات أمنية

حملات أمنية

سامي جاد الحق

A A

حقت وزارة الداخلية على مدار الساعات القليلة الماضية، سلسلة من النجاحات الأمنية تنوعت ما بين ملاحقي العناصر الإجرامية، والقبض على عدد من تجار السموم، بالإضافة لكشف عدد من الجرائم محل التحقيق.

في أسيوط.. نجحت قوات الأمن في تصفية عنصر إجرامي، صنف بأنه أحد أخطر العناصر الإجرامية الهاربة من أحكام، تنوعت ما بين الإعدام والمؤبد، بعدما توصلت معلومات لأجهزة الأمن بوجود العنصر الإجرامي الشقي، بأحد الأماكن التابعة لدائرة قسم شرطة القوصية.

وبإعداد قوة أمنية مكبرة، شارك فيها قطاعا الأمن العام البحث الجنائي، وبالعرض على اللواء وائل نصار، مساعد أول وزير الداخلية لأمن أسيوط، تم مهاجمة المتهم والقضاء عليه.

وتم ضبط عدد من الأسلحة والذخائر بحوزة المتهم، فيما تبين أنه هارب من 22 قضية متنوعة تشمل القتل العمد، والسرقة بالإكراه، والشروع في قتل، وإتلاف خطوط الكهرباء، والخطف، وتولت النيابة التحقيق.

وفي المنيا، وفي لفتة إنسانية لوزارة الداخلية، نجحت أجهزة الأمن بإشراف اللواء محمد مصطفى ضبش، مساعد الوزير لأمن المنيا، ومساعده اللواء حاتم ربيع، مدير المباحث الجنائية، في إعادة طفل لوالدته، بعدما تاه منها أثناء ركوبها أحد القطارات بدائرة قسم شرطة مطاي.

وفي قسم شرطة مغاغة، تم القبض على عنصر إجرامي معروف بإتجاره بالمواد المخدرة بحوزته 18 ألف قرص مخدر، قبل توزيعها على عملائه، حيث نجحت قوة من مباحث مغاغة بقيادة المقدم أحمد سعيد، رئيس وحدة المباحث في القبض على المتهم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي السويس.. نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن السويس، فى كشف ملابسات واقعة اختطاف داخل المحافظة، وأحيلت الواقعة للتحقيق بمعرفة السلطات المختصة.

وفي القليوبية.. توصلت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية لفك خيوط مقتل "سيدة" في ظروف غامضة، حيث كشفت أجهزة الأمن وأن أحد أقربائها وراء قتلها بدافع السرقة، وأحيل المتهم للتحقيق.

وفي البحر الأحمر، نجحت مباحث البحر الأحمر في القبض على راعي أغنام قتل صديقه بسبب خلافات مالية في منطقة حلايب التابعة للمديرية، وأحيل المتهم لجهات التحقيق.

وأخيرا في المعادي التابعة لمديرية أمن القاهرة.. نجحت الإدارة العامة لمباحث مديرية أمن القاهرة، في كشف لغز العثور على جثة سائق بمنطقة "شق الثعبان، وتبين أن المتهمين تخلصوا منه بدافع السرقة، ثم قاموا بتغطية الجثمان بالحجارة، وألقى القبض على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

search