السبت، 05 أكتوبر 2024

03:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. أهلي جدة يتفوق بثلاثية على التعاون

الأهلي والتعاون

الأهلي والتعاون

دنيا عبده

A A

حقق فريق أهلي جدة السعودي فوزًامثيرًا على نظيره التعاون، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت بفوز الراقي بثلاثية مقابل هدف.

ملخص مباراة الأهلي والتعاون في الدوري السعودي

سجل «ألان سانت ماكسيمن»، الهدف الثالث لفريق أهلي جدة السعودي، في مرمى التعاون، في الدقيقة الـ67 من عمر المباراة التي تجمع الراقي مع التعاون لحساب الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وافتتح عبد الباسط هندي تسجيل أهداف المباراة عن طريق تمريرة من رياض محرز في الدقيقة الـ5 من عمر المباراة، ليُسجل وليد الأحمد هدف عكسي في الدقيقة الـ23 من المباراة، وفي الدقيقة الآخيرة من عمر الشوط الاول سجل جواو بيدرو الهدف الأول لفريق التعاون.

وتعادل «موسى بارو» للتعاون في الدقيقة الـ51 من عمر المباراة، قبل أن يُسجل «ماكسيمن»الهدف الثالث للراقي، لتُصبح النتيجة حتى الآن 2-3.

وسجل موسى بارو الهدف الثالث للتعاون في الدقيقة الآخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، قبل أن يقوم حكم المباراة بإلغاء الهدف، لتنتهى المباراة ينتيجة 3-2 للأهلي.

تشكيل الأهلي أمام التعاون في الدوري السعودي

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: إدوارد ميندي، في خط الدفاع: علي مجرشي – روجر إبانيز – عبدالباسط هندي – عبدالله العمار، وفي خط الوسط: جابري فيجا – فرانك كيسي – محمد المجحد، ويقود الهجوم: رياض محرز – روبيرتو فيرمينو – آلان سان ماكسيمين.

search