السبت، 05 أكتوبر 2024

08:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كامل مطر: نثمن قرارات الرئيس السيسى.. ووزير الشباب: «حياة كريمة» نموذج رائع

رئيس مجلس القبائل المصرية

رئيس مجلس القبائل المصرية

أحمد المقدامي

A A

نظم مجلس القبائل والعائلات المصرية برئاسة الشيخ كامل مطر ندوة بعنوان "بناء الوعي والسلم المجتمعي"، والتى تأتي ضمن مبادرة "وطن واحد"، بنادى المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة، وبالتعاون مع محافظة القليوبية، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والسيد محمود الشريف نقيب الأشراف، ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من كبار الشخصيات العامة والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وثمن الشيخ كامل مطر رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية، الخطوات والقرارات التي أصدرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، أثناء افتتاحه عددا من المشروعات التنموية بمحافظة بني سويف، مشيرًا إلى أن تلك القرارات جاءت لتخفيف الأعباء المالية من على كتف العديد من فئات الشعب المصري.

وزير الشباب

وأضاف«مطر»، أن القرارات لا شك تعكس إحساس الرئيس بمعاناة المواطن المصري بسبب تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية، التي انعكست على حياة المواطنين بالبلاد.

وأشار رئيس مجلس القبائل العائلات المصرية، إلى أن المجلس يقف صفا واحدا ويعلن دعم ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، لافتا إلى ضرورة أن يكمل الرئيس موقفه الوطني ويحقق آمال المصريين جميعا.

ولفت الشيخ كامل مطر، إلى أنه على الشعب المصري أن يدرك أهمية الأمن وضرورة بناء الوعي، وأن لا ينساق خلف الشائعات وأن يقف يدا واحدة مع الرئيس عبدالفتاح السيسي لبناء الوطن.

تعليق الصوجانب من الندوة

بينما قدم وزير الشباب والرياضة بالشكر لمجلس القبائل والعائلات المصرية على جهوده خلال الفترة الماضية فى تنمية الوعي لدى المواطن المصري، كما تقدم بالشكر إلى نواب الشعب والشيوخ على جهودهم مع الحكومة والدولة المصرية.

وأضاف صبحي، أن الشباب المصري فى الجمهورية الجديدة والتى تعطيهم الدولة بقيادة رئيس الجمهورية الأولوية والاهتمام التام فى شتى المجالات، مشيرًا إلى أن التواجد الكبير من جميع أطياف المجتمع ممن حضروا اليوم إن دل فإنه يدل على الوعي الكبير للشعب المصري.

جانب من الندوة

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، نجحت في إقامة وتنفيذ العديد من المشروعات القومية والتنموية العملاقة، والتى بالفعل انعكست في تحقيق حياة كريمة للمواطن المصري، كما أن مبادرة الرئيس حياة كريمة نموذج رائع نحو وضع المواطن المصري وتحسين جودة حياته وبناء مجتمع مثالي، ولما كان الوعي يشكل وجدان الأوطان لذا كانت أهمية عقد تلك الندوة للتعريف بأهمية الوعي المجتمعي.

جانب من الندوة
search