الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود حجازي يعلن زواجه من فتاة خارج الوسط الفني

الفنان محمود حجازي

الفنان محمود حجازي

محمود الجلفي

A A

أعلن الفنان محمود حجازي زواجه من «رونا زروك»، وهي من خارج الوسط الفني، ويتواجد في الوقت بنيويورك بدولة أمريكا، بسبب إقامة زوجته بمدينة نيويورك.

وكتب عبر حسابه الرسمي عبر تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام»، الحمد لله كتبنا الكتاب، ربنا يخليكي ويباركلي فيكي يارب مع الإشارة لحسابها الشخصي عبر الإنستجرام.

ونشر أيضا فيديو لسيارة تستعرض حوله هو وزوجته بشوارع الولايات المتحدة الأمريكية، ثم تحرك معها في إتجاه الكاميرا، وتوجه بالشكر لشقيق زوجته ووجه له رسالة قائلا: شقيق زوجتي هو أخي الآن شكرا لك «جو» علي هذه المفاجأة المجنونة للإحتفال بكتب الكتاب، أنتم رائعون.

وتوجه عدد من نجوم الفن بالتهنئة له بالتعليقات، حيث قالت القنانة دارين حداد، الف مبروك، وقال الفنان كريم عبد الحق، مبروك يا أحلا حودة، وقالت الفنانة ندي عادل، مبروك ماشاء الله.

يعلن ارتباطه

وكان محمود حجازي قد أعلن منذ أيام قليلة ارتباطه من جديد بعد عامين من انفصاله عن الفنانة أسما شريف منير، وذلك من خلال منشور شارك به متابعيه عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، وكتب كلمة أحبك مع صورة يده ويد فتاة ممسكه ببعض من الورود.

فيلم في عز الظهر

وينتظر الفنان محمود حجازي عرض فيلمه الجديد في عز الظهر، ويجسد شخصية ديڤو صديق حمزة الذي يقدم شخصيته الفنان مينا مسعود بالفيلم، ويقدما عدد من مشاهد التشويق والأكشن والدراما، ويقدم شخصية مغربية مصرية، ويتحدث عدد من اللغات الأخرى داخل الفيلم، بسبب مهمات يقوم بإنجازها مع حمزة بطل العمل، إلي جانب انتظاره عرض مسلسل بنون وهو مسلسل قصير من 6 حلقات، ويجسد شخصية مدمن وهي شخصية جديدة يقدمها للمرة الأولي.

search