السبت، 13 يوليو 2024

10:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الدوري السعودي..

بفضل رياض محرز.. الأهلي يتقدم على التعاون في الدقائق الأولى

الأهلي السعودي

الأهلي السعودي

دنيا عبده

تقدم عبد الباسط هندي لأهلي جدة السعودي، في الدقائق الأولى من المباراة التي جمعت الفريق الأخضر، والتعاون، في القمة السعودية الخالصة، عن طريق تمريرة رائعة من الجزائري رياض محرز.

وكان «ماتياس يايسله»، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، أعلن تشكيل الفريق لمواجهة مواطنه التعاون، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين«دوري روشن».

تشكيل الأهلي أمام التعاون في الدوري السعودي

حراسة المرمى: إدوارد ميندي، في خط الدفاع: علي مجرشي – روجر إبانيز – عبدالباسط هندي – عبدالله العمار، وفي خط الوسط: جابري فيجا – فرانك كيسي – محمد المجحد، ويقود الهجوم: رياض محرز – روبيرتو فيرمينو – آلان سان ماكسيمين.

الأهلي في الدوري السعودي

تمكن الفريق العائد حديثًا إلى الدوري السعودي للمحترفين، من الفوز في الأربع جولات الأولى من مسابقة «دوري روشن»، بعد تقديم أداء متميز بقيادة الألماني «ماتياس يايسله»، المدير الفني للأهلي السعودي.

ويسعى الفريق الأخضر إلى العودة للانتصارات بعد تعرض الأهلي في الجولة الخامسة لسقوط مفاجئ، أمام نظيره الفتح في المباراة التي انتهت بنتيجة 5-1، ليقف قطار انتصارات الفريق عند النقطة الـ12 في ترتيب جدول الدوري ويحتل المركز الخامس.

التعاون في الدوري السعودي

يسير التعاون السعودي تحت قيادة البرازيلي «شاموسكا»، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي، بصورة ممتازة، حيث خاض الفريق 5 مباريات، وتمكن من حصد 13 نقطة، ولم يتعرض فرق التعاون لأي هزيمة في الدوري السعودي حتى الآن.

وتعادل الفريق إيجابياً في الجولة الأولى أمام الفتح في المباراة التي انتهت بنتجة 1-1، وتمكن التعاون من الفوز في الأربع جولات الأخيرة من مسابقة«دوري روشن»، على كلًا من: «النصر وأبها والأخدود والوحدة»، ويحتل التعاون المركز الثالث برصيد 13 نقطة، ويتساوى مع الهلال.