السبت، 06 يوليو 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس تضامن النواب: قرارات الرئيس تؤكد أنه يشعر بالمواطن البسيط

رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب

رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب

محمد الداوي

قال النائب عبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، إن حزمة القرارات التي اتخذها الرئيس السيسي اليوم، تنم عن أبعاد حكمة القيادة السياسية، وإدراكها لمعاناة المواطن المصري، مؤكد أن قول الرئيس أن "أصوات المصريين ليس ببعيدة عن مسامعي وأحلامهم هي أحلامي، ولا تختلف أمالهم عن أمالي، " هذا يعتبر إعلان من الرئيس السيسي بإحاسه بالمواطن المصري في كل مكان.

وأضاف "القصبي" أن حزمة القرارات التى اتخذها الرئيس السيسي لتحسين الرواتب لم تكن الزيادة الأولى التى قام بها الرئيس السيسي ولكن هناك أكثر من زيادة في نفس الاتجاه لاصحاب المعاشات، و جميع موظفي الدولة، و زيادة تكافل وكرامة التي نراها من خلال الموازنة بمجلس النواب سنوياً، مضيفًا إلى أن قرارات الرئيس السيسي، التي اتخذها اليوم خلال زيارته لمحافظة بني سويف، تؤكد إهتمام الرئيس، بكل ما يخص حياة المواطن المصري. و أن هذه القرارات تأتي في توقيتها المناسب للتخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير الحماية الاجتماعية لهم.

و أكد رئيس تضامن النواب أن قرارات الرئيس السيسي دائما تعكس شعوره بالمواطن البسيط، وحرصة على دعم الفئات الأكثر احتياجا و كلمة الرئيس السيسي في حفل الإفتتاح للمشروعات حياة كريمة ببني سويف حديث من القلب وإتسم بالمصارحة و المكاشفة والود.

وقال النائب عبد الهادي القصبي ، أن حزمة القرارات التى اتخذها الرئيس اليوم، ستساهم في تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي تعاني منها الدولة المصرية شأن مختلف دول العالم بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية وتداعيات الحرب الروسية الأوكرانية وارتفاع معدل التضخم والتي تسببت في ارتفاع الأسعار.