السبت، 05 أكتوبر 2024

04:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد الطيب: ما يشغلنا هو هزيمة الأهلي وليس الزمالك

أحمد الطيب

أحمد الطيب

دنيا عبده

A A

علق أحمد الطيب، المعلق الرياضي، على هزيمة قطبي كرة القدم المصرية، الأهلي من اتحاد العاصمة الجزائري، والزمالك من أرتا سولار.

وكتب «الطيب»، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»: «الأهلى راااااااجع ولن يشغلنا خسارة الزمالك فى ذهاب الكونڤدرالية أمام بطل چيبوتى لأنه سيفوز ويتأهل فى مباراة العودة وحتى لو خرج عادى !! نظراً لما يمر به الزمالك من ظروف إدارية ومالية طاحنة».

وأضاف المعلق الرياضي: «ما يشغلنا الآن هو خسارة الأهلى لبطولة السوبر وشكله غير المطمئن للمرحلة القادمة رغم ما تم صرفه - مع الاستقرار المالى والإدارى أملنا كبير فى عودة الأهلى للتماسك المرحلة القادمة».

أحمد الطيب عبر فيسبوك

فجر فريق أرتا سولار الجيبوتي مفاجأة مدوية عقب الخسارة أمام نظيره أرتا سولار بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وخطف فريق أرتا سولار، أول أهداف المباراة خلال انقطاع البث التلفزيوني، قبل أن يضيف الفريق الهدف الثاني في شباك الأبيض في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

وينتظر الزمالك مباراة العودة والتي تقام يوم 29 الجاري، والتي لا بديل للقلعة البيضاء عن الفوز بنتيجة 3-0 للتأهل إلى دور المجموعات.

search