الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وانتصر ليفربول لمبادىء محمد صلاح

مبادىء محمد صلاح تنتصر.. ليفربول يُزيل شعار الراعى

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل ـ دنيا عبده

A A

أزال نادي ليفربول شعار الراعي الرسمي لجائزة رجل المباراة «شركة خمور»، من صورة الفرعون المصري محمد صلاح، بعد فوزع بلقب رجل المباراة اليوم.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، صور جميع اللاعبين تحمل شعار الراعي الرسمي للفريق، عدا صورة صلاح.

الحساب الرسمي لنادي ليفربول

وحقق «صلاح»رقمًا قياسيًا جديدًا، خلال مباراة ليفربول وولفرهامبتون والتي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة الخامسة،من الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهدت انتصار «الريدز» بنتيجة 3-1.

وصنع الفرعون المصري محمد صلاح الهدف الأول في الدقيقة 55، كما صنع الهدف الثاني للريدز، وسجل منها أندرو روبرتسون في الدقيقة 85، والثالث الذي سجله هارفي إيليوت في الدقيقة الـ90.

وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب إفريقي صناعة للأهداف في البريميرليج برصيد 64 تمريرة حاسمة، محطمًا الرقم القياسي للنجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشتسر سيتي السابق والأهلي السعودي الحالي برصيد 61 صناعة، حيث كان يتشارك الثنائي في هذا الرقم قبل أن يُحقق صلاح الفوز في لقاء اليوم.

يورجن كلوب يتحدث عن محمد صلاح

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، مرة أخرى عن مستقبل محمد صلاح مع الفريق الإنجليزي، قائلًا: «أنا لست قلقا ولم أكن كذلك حتى فتحت الجرح مرة أخرى بسؤالك هذا، أنا غير قلق».

وعلى الرغم من نهاية فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن إثارة الجدل حول رحيل محمد صلاح عن الريدز لم تتوقف، في ظل استمرار رغبة اتحاد جدة السعودي في الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح.

وشهدت سوق الانتقالات الصيفية الماضي، رفض ليفربول عرضاً ضخماً بلغت قيمته 150 مليون جنيه إسترليني لرحيل صلاح لصفوف اتحاد جدة.

search