الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد كيف تغيرت ملامح نجم همام في أمستردام.. وأين اختفى؟

سيد شعله

سيد شعله

ياسمين شهاب

A A

تصدر الفنان صبري سعد المعروف بـ «سيد شعلة»، مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب ظهوره بعدما اختفى حوالي 20 عاما، عقب نجاحه في فيلم «همام في أمستردام» والعمل من بطولة محمد هنيدي.

انتشرت العديد من الصور، لـ «سيد شعلة»، عبر مواقع التواصل الاجتماعي برفقة أسرته زوجته وأبنائه وتغيرت ملامحه بشكل كبير جدًا، واعتقد البعض أنه تزوج من الممثلة التي رفقة الفنان أحمد السقا في فيلم «همام في أمستردام» ولكن لم يتضح الأمر حتى الآن.

صبري سعد

أسباب اختفاء بطل فيلم «همام في امستردام»

وكان صبري سعد، صرح من قبل عن أسباب اختفائه وأنه من الأساس مُقيم في هولندا وتم اختياره من قبل المخرج سعيد حامد وعند انتهاء الفيلم عاد الجميع إلى مصر ولكنه استمر في العيش هناك، وتزوج وأنجب 4 أولاد وانشغل مع أسرته وفي الحياة ولكن لم يكن اختفاؤه مقصودا.

سيد شعله وأسرته

فيلم همام في أمستردام

يذكر أن فيلم «همام في امستردام» تدور أحداثه حول شاب يعاني من الفقر والبطالة، كما يشعر بالحزن بسبب هجران خطبيته له، وارتباطها برجل آخر، يقرر الذهاب للإقامة مع خاله في (هولندا) وتجربة حظه هناك، ويتعرض هناك إلى الكثير من المتاعب حتى يصل لمرحلة فقدان أمواله وجواز سفره، لكنه لا يجعله كل هذا يثبط من همته، ويكافح ويعمل بجد حتى يستطيع أن يحقق أحلامه.

والفيلم بطولة كل من محمد هنيدي، أحمد السقا، أحمد عيد، طارق عبد العزيز، محمود البزاوي ومن إخراج سعيد حامد.

search